بسبب كهربا.. إنذار شديد اللهجة من الأهلي للاعبي الفريق

كهربا
كهربا

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفقد أول نقطتين في الدوري الممتاز في الجولة الخامسة أمام وادي دجلة بعدما تعادل مع الفريق الدجلاوي في المباراة التي جمعتهم مساء أمس الجمعة الأول من شهر يناير، على ملعب ستاد الأهلي بالسلام .

وجه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي، انذار شديد اللهجة للاعبي الفريق الأول بالنادي، من أجل الالتزام واتخاذ إجراءات لمواجهة فيروس كورونا، خاصة بعد تكرر إصابة بعض اللاعبين بكورونا لمرتين.

وجاء إنذار عبد الحفيظ بعد التعادل مع الفريق الدجلاوي بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق خاصة بعد غياب 11 لاعبا عن المباراة، وأكثرهم غيابا كان بسبب بفيروس كورونا المستجد بعد إيجابية المسحة الطبية لـ خمس لاعبين قبل المباراة .

وأكد مدير الكرة بالأهلي، أن تلك الفترة لا تحتمل خسائر لاعبين جدد في منافسات قوية ومضغوطة ويجب علي الجميع التركيز والحذر والإلتزام بالإجراءات الإحترازية خاصة في ظل تشديد الجهاز الطبي بذلك .

ومن المقرر أن يخضع عمرو السولية لمسحة جديدة اليوم بجانب أكرم توفيق ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد هاني لحسم موقفهم من المشاركة في التدريبات، بينما سينضم للمران غدًا محمد مجدي أفشه بعدما أكدت المسحة الثانية سلبية عينته وشفائه من فيروس كورونا .

تقرير «الغندور» يهدد الأهلي ودجلة بعقوبات