«المجتمعات العمرانية»: انتهاء 936 وحدة سكنية بمثلث ماسبيرو نهاية العام

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كشف كمال بهجت مساعد نائب هيئة المجتمعات العمرانية، آخر أعمال الإنشاءات في مشروع السكن البديل، بمنطقة مثلث ماسبيرو، موضحًا أنه سيتم الانتهاء من 936 وحدة سكنية في أبراج مثلث ماسبيرو بحلول 30 ديسمبر المقبل، وسيتم تسليمهم للصندوق ومن ثم التعامل مع الملاك.

وخلال تقرير عرضه برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي تقدمه الإعلامية منة الشرقاوي على «القناة الأولى»، عن مشروع مثلث ماسبيرو، أوضح كمال بهجت مساعد نائب هيئة المجتمعات العمرانية، أن الدولة لديها مسئولية في إعادة تطوير المنطقة والالتزام مع الملاك الذين أصروا على العودة لهذا المكان.

وذكر كمال بهجت مساعد نائب هيئة المجتمعات العمرانية، أن تكلفة مشروع السكن البديل، بمنطقة مثلث ماسبيرو، تصل لمليار و800 مليون جنيه، من بين إجمالي استثمارات بـ10 مليارات جنيه في المنطقة، لافتا إلى أن عمليات الإنشاءات بدأت منتصف العام الماضي، وسط جهود كبيرة، وحلول خارج الصندوق، حيث تم توفير 3 شركات للعمل بهذه المنطقة، وتوفير كافة احتياجاتهم للعمل على مدار 24 ساعة، مؤكدًا أن التسليم النهائي لمشروع السكن البديل سيكون بنهاية 2021.

كما ذكر أن المنطقة ستضم برجا استثماريا وآخر إداريا، وأبراج النيل التي تصل لـ36 دورًا، وهذا المشروع سيكون نقلة حضارية أفضل من أماكن أخرى في دول أخرى أوروبية.