الدقهلية في 24 ساعة.. ضبط عاطل أطلق النار على محامٍ

خروج 10 مرضى كورونا من العزل
خروج 10 مرضى كورونا من العزل

شهد أول أيام العام الجديد، تعافي عدد من مرضى كورونا ومغادرتهم مستشفى العزل ببني عبيد في الدقهلية، كما تمكنت مباحث السنبلاوين من ضبط عاطل أطلق النار على محامٍ حصل على أحكام ضده في قضايا طليقته .

اقرا ايضا|شمال سيناء في 24 ساعة| تطوير ميادين العريش وإضافة 5 آلاف حالة لتكافل وكرامة

مغادرة 10 متعافين لعزل تمي الأمديد

أعلن الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة اليوم عن خروج  10  مصابين بكورونا  من مستشفى الحجر الصحي بتمى الأمديد بعد تعافيهم و تحول التحاليل الخاصة بهم من إيجابية إلى سلبية وشفائهم تمامًا من الإصابة بالفيروس.

 

99,8 % تقدموا للتصالح

أعلن المحافظ الدكتور أيمن مختار، عن استمرار العمل في تلقي طلبات التصالح تنفيذا لقرار مجلس الوزراء في هذا الشأن .

وأضاف بأن عدد الطلبات بلغت 152 ألف و 987طلبا  بنسبة 99.8% من المخالفين  وأن إجمالي المتحصلات بلغت  مليار و 89 مليون جنيه .

 

استكمال الدورات التدريبية أون لاين 

قرر الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة استكمال جميع الدورات التدريبية داخل الجامعة أون لاين .

الدكتور محمود المليجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة كلف وكلاء الكليات لشئون البيئة بالتنسيق مع عمداء الكليات ووقف الدورات الحالية بالحضور داخل مقار مراكز التدريب وقاعاته مع استكمالها أون لاين .

 

ضبط عاطل أطلق النار على محام

تمكن ضباط مباحث مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية من ضبط عاطل لقيامه  بإطلاق النار على محام أثناء خروجه من مكتبه بمدينة السنبلاوين بعد حصول المحامي على أحكام ضده لصالح طليقته .

 

إعدام 800 كيلو أغذية فاسدة

تمكنت أول حملة في العام الجديد من ضبط  وإعدام 800 كيلو مواد غذائية فاسدة شملت دجاج مجمد وجمبرى مجمد و فسيخ وأجبان .. وتم اتخاذ الإجراءت القانونية حيال المخالفين .