بعد انضمامه للأهلي ..عرض بيراميدز لإفساد صفقة «والتر بواليا»

صفقة «والتر بواليا»
صفقة «والتر بواليا»

يسعي مسئولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الى تدعيمات صفوف الفريق الاول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتويه لقيد اللاعبين للمشاركة في مونديال كأس العالم للأندية بعد تتويج الأهلي بلقب دوري ابطال افريقيا .
نجح الأهلي في ضم مهاجم فريق الجونة الزامبي والتر بواليا في صفقة سوبر سعي لها الأهلي خلال الفترة الماضية بعدما نجح في الوصول الى اتفاق مع نظيره الجونة انتهى إلى إتمام الصفقة وتوقيع اللاعب للنادي الاهلي 4 سنوات قادمة .


وكان مسئولو نادي بيراميدز قد زاحموا  الأهلي في ضم الصفقة بعدما عرض عليه مسئولي الجونة مبلغ 2 مليون و500 الف دولار من أجل الحصول على توقيع اللاعب وأنضمامه لصفوف الفريق السماوي خلال الميركاتو الشتوي .


وقوبل عرض بيراميدز بالرفض بعدما فضل اللاعب ارتداء القميص الأحمر واتفق مع مسئولي الجونة على رغبته في اللعب للنادي الأحمر .

وكان قد أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن توقيع الزامبي والتر بواليا، مهاجم الجونة، للانضمام إلى صفوف الأهلي لمدة أربعة مواسم، تبدأ مطلع يناير 2021.

جاء ذلك بعدما أنهى توفيق كافة الأمور المالية والإدارية مع مسئولي نادي الجونة، بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك لسرعة ضم المهاجم الزامبي لتدعيم صفوف الأهلي خلال الفترة القادمة.

بعد انضمامه للأهلي.. تعرف على أرقام والتر بواليا