غلق المتنزهات ببورسعيد ٩ مساء‎ً وتشديد الإجراءات لمواجهة «كورونا»

غلق المتنزهات ببور سعيد
غلق المتنزهات ببور سعيد

السيد رزق 
أصدرت محافظة بورسعيد بيانا تؤكد فيه إغلاق  المحلات والكافيهات والقاعات بشارع طرح البحر و الكورنيش من  الساعة التاسعه  من مساء اليوم الخميس ٣١ديسمبر و حتى الخامسة من صباح الغد الجمعة.. ذلك تفادياً لأي تجمعات حفاظاً على سلامة المواطنين وتطبيقا للاجراءات الاحترازيه.
جاء نص البيان: "تنفيذا لقرارات السيد رئيس مجلس الوزارء باتخاد التدابير و الاجراءات الاحترازيه  سيتم اغلاق  المحلات والكافيهات والقاعات بشارع طرح البحر و الكورنيش من  الساعة التاسعه  من مساء اليوم الخميس ٣١ديسمبر و حتي الخامسة من صباح الغد الجمعة ذلك تفادياً لأي تجمعات حفاظاً على سلامة المواطنين .هذا و سيتم تطبيق الاجراءات الاحترازيه بكل حزم".
كما وجه  اللواء عادل  الغضبان    محافظ بورسعيد  أبناء المحافظة بحلول العام الميلادي الجديد ،مؤكداأن هذه الفترة إستثنائية على العالم أجمع , وأن الدولة لم تدخر جهداً فى وضع الخطط الإستباقية للسيطرة على إنتشار فيروس كورونا بإطلاق حملات التوعية لجميع فئات المجتمع مطالباً الجميع بالتكاتف والتعاون لتجاوز هذه الفترة العصيبة من أجل حماية الوطن والمواطنين.
 ويناشد المحافظ جموع المواطنين بضرورة تنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية التي إتخذتها الدولة لمواجهة إنتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد  وعبور هذه الأزمة بسلام.

اقرا ايضا |http://المخدرات التخليقية وأثرها على الشباب».. ندوة بالمركز الثقافي ببورسعيد