إجراءات جديدة بشركة الغزل والنسيج بالمحلة لمواجهة «كورونا»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت العلاقات العامة لشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى عن حزمة إجراءات جديدة خاصة بقواعد تنظيم العمل في اطار الالتزام بالتدابير الاحترازية والاحتياطية اللازمة لجائحة فيروس كورونا المستجد .


وجاء نص البيان كالتالي : "قرر مجلس إدارة شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الإعلان عن من لهم الحق في الإجازات الإستثنائية لحين صدور قرارات أخرى وهم العاملة الحامل أو التي ترعى طفلا أو أكثر يقل عمره عن ١٢ عام مع تقديم إقرار الحالة الاجتماعية موقع عليه من الأم مرفقا به شهادة ميلاد الطفل .

اقرأ أيضا| محافظ الغربية: حملات مستمرة للحد من انتشار فيروس كورونا


الموظف أو العامل من أصحاب الأمراض المزمنة المتقدمة " الأورام الغير حميدة - القلب - الكبد - الفشل الكلوي - امراض الدم - الروماتيود " على أن يصرف الأجر الأساسي فقط للمنطبق عليه القرار مع ضرورة تناوب القائم بالإجازة مع زملائه بالنسب التي تترائى لكل قطاع على حدة بالتوافق مع المعايير الإيجابية في العملية الإنتاجية لتحقيق الأهداف.

وعلى من شمله القرار ر بالحالة الموضحة رقم ١ التقدم بطلب شفوي بأصل مستخرج رسمي بأصل شهادة الميلاد، كما يقدم من ينطبق عليه الحالة رقم ٢ بطلب موقع منه مرفق به شهادة من مستشفى حكومة بحالته المرضية وما إذا كان علاج احترازي أم علاج للتعافي .