620 طالب وطالبة بطب قناة السويس يؤدون الاختبارات الإلكترونية

 الاختبارات الإلكترونية
الاختبارات الإلكترونية

أدى طلاب الفرقة الأولى بكلية الطب، اليوم الخميس، الاختبارات الإلكترونية بمركز كلية الطب بـجامعة قناة السويس.

وأكد الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس، أنه فى إطار تطبيق منظومة الاختبارات الإلكترونية بكليات الجامعة، وخاصة في ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، وتعقد اليوم، الاختبارات الإلكترونية، لكلية الطب تمهيدا لتعميمها بكافة الكليات مع امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

 

وواصل الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، مروره على لجان الاختبارات وتفقد سيرها بشكل صحيح، ومتابعة إجراءات دخول الطلاب بأمان إلى أماكنهم واتباعهم التعليمات الخاصة بإدخال بياناتهم وأداء الاختبار بالشكل الصحيح والتشديد على الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي، ورافقه الدكتور أسامة عنتر عميد كلية الطب.

 

اقرأ أيضا| جامعة القناة تشدد على تطبيق الإجراءات الاحترازية بامتحانات منتصف العام

وأشارت الدكتورة غادة حداد منسق عام الاختبارات الإلكترونية بالجامعة، إلى أن ٦٢٠ طالب وطالبة بكلية الطب يؤدون الامتحانات على فترتين، وذلك بمركز الاختبارات الإلكترونية بمبنى المعامل بكلية الطب والذي يسع ٤٢٠ جهاز حاسب آلي.

 

وأفادت الدكتورة منى غالي وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب، إن طلاب وطالبات الفرقة الأولى يؤدون الاختبارات في مادة أساسيات العلوم الطبية ١ المجموعة التعليمية الأولى، مشيرة إلى أن طلاب الفرقة الثانية يؤدون بدورهم الاختبارات الإلكترونية، ٩ يناير ٢٠٢١.

 

تأتي الاختبارات الإلكترونية، ضمن خطة مشروع القياس والتقويم بجامعة القناة بإشراف تنفيذي الدكتور عبد الرؤوف مصطفى المدير التنفيذي للمركز.