النجوم يحتفلون بـ«الكريسماس» أونلاين

ليلى علوي
ليلى علوي

عصام عطية

قبل نهاية عام 2020 بأيام، ضربت الموجة الثانية من كورونا قبضتها بشراسة على عدد كبير من أبرز نجوم الوسط الفنى والإعلاميين، ففى الوقت الذى أعلن عدد منهم فى الساعات الأخيرة خبر إصابتهم، بعد أن أجروا مسحات أكدت إيجابية أصابتهم بـ"كوفيد-19"، تراجع عدد من الفنانين عن فكرة الخروج من منازلهم للاحتفال بأعياد الكريسماس خوفا من الإصابة بكورونا، لكنهم أرادوا أن يعيشوا أجواء الكريسماس بطريقتهم الخاصة..

وبدأ بعض الفنانين فى التفنن فى عمل ديكور خاص كل على طريقته، حيث نشروا أجمل الصور والفيديوهات على إنستجرام مقدمين أجمل عبارات المعايدة لهذه المناسبة، ومنهم نوال الزغبى التى نشرت صورا لها فى الكريسماس من منزلها وهى أمام شجرة الميلاد وقدمت معايدة لجمهورها، وهى ترتدى الملابس الحمراء المعتادة فى الكريسماس، والتى وصفها جمهورها بـ"ماما نويل".
كما احتفلت الفنانة اللبنانية نور بعيد الميلاد المجيد، مع قطتها "كراميل"، متمنية أن يكون عيدا سعيدا على الجميع، مشيرة إلى أن العام الحالى كان عاما صعبا لكننا جميعا نجحنا فى تجاوزه.
واحتفلت الفنانة السورية نسرين طافش بأعياد الكريسماس، ونشرت صورة لها رفقة قطتيها "فندى وغوتشي"، وعلقت: "عيد ميلاد سعيد منى ومن أشعة الشمس وضوء القمر".
وشارك الفنان محمد إمام جمهوره ومتابعيه صورة له من احتفالات أعياد الميلاد والكريسماس، وظهر "إمام"، فى الصورة، وهو يمسك بيد ابنته "خديجة" بجوار شجرة كريسماس كبيرة.
كما احتفل الثنائى شريف رمزى وزوجته ريهام أيمن بالكريسماس من خلال نشر مجموعة صور، وظهرت ريهام مع شريف فى الصور بإطلالة رومانسية بجانب شجرة عيد الميلاد.
وحرصت الفنانة الكبيرة صفية العمرى على الاحتفال بعيد الميلاد المجيد والكريسماس.
ونشرت "صفية"، صورة لها بجوار شجرة الكريسماس، وعلقت: "فى موسم أعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة، أتمنى دوام الصحة والعافية على الجميع وأن يكون عام 2021 مليئا بالمفاجآت السعيدة بعد تلك الأيام الصعبة".
وشاركت الفنانة دينا جمهورها ومتابعيها عبر حسابها  صورا من طفولتها أثناء احتفالها بالكريسماس، وعلقت "دينا"، على الصور قائلة: "دى بقى صورتى وأنا صغيرة فى الكريسماس، كل سنة وانتوا طيبين".
النجمة يارا عايدت جمهورها بالكريسماس ونشرت فيديو طريفا لها وهى تحضر كيكة العيد من المطبخ فى منزلها.
أما النجمة سيرين عبد النور فنشرت فيديو لها وابنتها فى الكريسماس، وهما ترقصان. واختارت الفنانة هنادى مهنا الاحتفال بالكريسماس فى منزل والديها، حيث قامت بنشر صورة بصحبتهما.
"هذا الفيديو صنعته ميلا"، هكذا أعلنت النجمة نانسى عجرم عن تفاصيل الفيديو الذى نشرته عبر إنستجرام كمعايدة لجمهورها بمناسبة عيد الميلاد المجيد، صورت ميلا، ابنة نانسى عجرم والدكتور فادى الهاشم، الفيديو الّذى نشرته والدتها، ويتضمن لقطات من زينة الميلاد فى منزل العائلة.
أطلت النجمة هيفاء وهبى بإطلالة طغى عليها اللون الأبيض وتساقط الثلوج من وحى أجواء عيد الميلاد المجيد، وتوجهت بمعايدة تقول فيها: "فلنصنع التغيير ولنفكر بطريقة مختلفة الجميع يحتاج إلى طاقة إيجابية أنا أحب كل فرد منكم وأتمنى لكم عيد ميلاد مجيد".
أما عبر موقع تويتر، فجاءت إطلالة النجمة هيفاء وهبى مختلفة ويطغى عليها اللون الأحمر تزامناً مع عيد الميلاد، وغردت قائلةً "ميلاد مجيد وانشالله منعيد بظروف أفضل بالأيام الجاية".