عصابة سرقة السيارات بأبو النمرس يكشفون أدوات وأساليب تنفيذ جرائمهم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف تشكيل عصابي مكون من 3 متهمين، تخصصوا في سرقة السيارات بدائرة قسمي شرطة "الطالبية والعمرانية"، لهم معلومات جنائية، عن تفاصيل الاتهامات المنسوبة إليهم، عقب ضبطهم حال تواجدهم بدائرة مركز شرطة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة.

من خلال التحقيقات التي أجريت معهم بأنهم تمكنوا من تنفيذ 5 وقائع سرقة سيارات بأسلوب قطع وتوصيل الأسلاك بمنطقتي الطالبية والعمرانية؛ وأنهم قاموا بتفكيك سيارة وبيعها خردة لدى عملائهم كما أرشد المتهمون عن باقي السيارات المسروقة وتم ضبطها.


البداية كانت بورد معلومات إلى المقدم محمد داود رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة؛ تفيد تردد 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية مسجله" بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى في ارتكاب جرائم سرقة السيارات "بأسلوب قطع وتوصيل الأسلاك" متخذين من دائرة قسمى شرطة "العمرانية، الطالبية" مكانًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى؛ على شخصين بدائرة المركز.

اقرأ أيضا|بـ«المفتاح المصطنع».. تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة المتاجر

وبعد التأكد من صحة وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم حال ترددهم على بدائرة المركز وبمواجهتهم إعترفوا بارتكابهم عدد 5 وقائع سرقة بذات الأسلوب.

وتم بإرشادهم الوصول لمكان إخفاء السيارات المستولى عليها في تلك الوقائع لدى "عميلين سيىء النية "لأحدهما معلومات جنائية" مقيمان بدائرة مركز شرطة أبوالنمرس"؛ حيث تم إستهداف العميلين وضبطهما وبمواجهتهما بما جاء بإعترافات المتهمين أيداها وتم بإرشادهما ضبط جميع السيارات المستولى عليها عدا إحداهما قاما ببيعها "خردة".


حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.