يسرا اللوزي توضح أسباب عدم مقاضاة شخص تنمر بابنتها 

الفنانة يسرا اللوزي
الفنانة يسرا اللوزي

أعربت الفنانة يسرا اللوزي، عن سعادتها بحملات التضامن معها بعد تنمر أحد المتابعين على حسابها الانستجرام  على ابنتها  التي تعاني من ضعف السمع.

اقرا ايضا .. منى الشاذلي تدعم يسرا اللوزي بعد واقعة «التنمر»

 وقالت اللوزي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " مساء dmc " الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، المذاع على قناة dmc: "الحمدلله لسه مش مستوعبة حجم الناس التى دافعت عنى وكتبت كلام إيجابى بعد رد أحد المتنمرين على البوست الذى قمت بنشره".

وتابعت أن ما حدث موضوع مجتمعى مهم لم يقتصر على ابنتى فقط ويجب ان ننظر الى ما حدث على ان فى خلل وهو تربيتنا لاولادنا لذلك اتمنى ان نهتم اكثر بتعليم الاجيال القادمة سواء فى المناهج او حتى فى السوشيال ميديا ازاى يتعاملوا مع  الاخريين ، لان حقيقى لدينا خلل كبير فى لغة الحوار بيننا ".

اما عن التحرك القانونى قالت  اللوزى : لم افكر فى تقاضى هذا الشخص لان للاسف هناك أشخاص كثيرة على السوشيال ميديا تختبئ وراء صفحات مزيفه ولا اعرف ماذا يستفدون من الهجوم على غيرهم والتنمر عليهم.

واستكملت: "أنا شخصية واقعية لذلك اعلم جيدا ان ليس بأيدينا تغيير الناس وتغير الواقع الذى نعيشه لكن كل ما اتمناه هو الاهتمام بالاجيال القادمه لكى نضمن جيل خلوق افضل من بعض الناس المنتشرة حولنا الان".

وعن المبادرات التى شاركت فيها  اضافت اللوزى: قررت اشارك لكى اواجه العالم باكمله بموضوع يعانى منه الكثير من الاسر ، ووجدت ان فكرة الظهور فى برنامج والتحدث عن مبادرة الكشف المبكر عن ضعاف السمع ستكون نسبة مشاهدتها عاليه عن ما يظهرر دكتور ويتحدث عن اهمية ذلك بما ان الجمهور بيهتم  ويشاهد اكثر نجوم  الفن لذلك استغليت هذا السلاح ".