محافظ الإسماعيلية يلتقي أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب

محافظ الاسماعيلية يلتقى أعضاء مجلسي الشيوخ و النواب
محافظ الاسماعيلية يلتقى أعضاء مجلسي الشيوخ و النواب

استقبل اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، أعضاء مجلس الشيوخ و نواب البرلمان عن محافظة الإسماعيلية ، لتهنئتهم  بفوزهم، والتعرف على خطط المحافظة المستقبلية ووضع أسس التعاون والتواصل بينهم وبين المحافظة خلال الفترة القادمة.

وثمن محافظ الإسماعيلية، دور النواب كشريك أساسى مع السلطة التنفيذية للبلاد، لافتا إلى حتمية تكاتف كافة الجهود فيما بين كافة الاجهزة التنفيذية بالمحافظة وممثلي الشعب من نواب البرلمان و الوقوف علي قلب رجل واحد لتحقيق آمال وطموحات شعب الإسماعيلية ومواطنيها والذي يأتي على رأس أولويات الجهاز التنفيذي .

 

وخلال اللقاء أكد المحافظ، أنه على استعداد في أي وقت لبحث ومناقشة جميع القضايا والمشكلات الجماهيرية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين ووضع آليات خاصة للتعامل مع تلك القضايا والسعي لايجاد حلولا جذرية لتلك المشكلات في اطار الحفاظ على المصلحة العامة للجميع وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة .

 

ومن جانبهم أشاد أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بترحيب محافظ الإسماعيلية لهم، مثمنين الدور الذي تبذله المحافظة في تنمية المشروعات وفتح قنوات التواصل والتناغم الكامل بما يتناسب مع إحتياجات المواطن الإسمعلاوي. 

 

 و طرح النائب عصام دياب على محافظ الإسماعيلية، مشاكل مستشفى الطوارئ مع الموجه الثانية لجائحة كورونا، وعدم وجود أماكن بالحميات والصدر، ووعد محافظ الإسماعيلية بأنه خلال الأيام القادمة سيتم فتح بدائل داخل محافظة الإسماعيلية وخارج المدينة في التل والقصاصين والقنطرتين وفايد ، لتخفيف الأعباء عن المدينة وإيجاد حلول سريعة للمواطنين داخل المحافظة.