«الداخلية» تقتحم أوكار «الكيف».. ضبط 19 عاطلًا بـ«كوكتيل مخدرات» | صور 

المتهم بحوزته المضبوطات
المتهم بحوزته المضبوطات


لا تتوقف جهود وزارة الداخلية، عن ملاحقة الخارجين على القانون، ومهربي ومروجي المواد المخدرة، حيث واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، بالتنسيق مع قطاعى «الأمن الوطنى - الأمن العام»، ومختلف مديريات الأمن، جهودها لمكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة. 

وأسفرت الجهود، بنطاق مديرية أمن القاهرة، عن ضبط كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول، بحوزة شقيقين «لهما معلومات جنائية»، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة المرج، وضبط كمية من مخدر الأفيون، مبلغ مالى، هاتف محمول، بحوزة عاطل «له معلومات جنائية»، حال تواجده بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب.

كما تم ضبط 24 طربة لمخدر الحشيش، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول، بحوزة عاطلين «لهما معلومات جنائية»، مقيمان بدائرة مركز شرطة ميت غمر، وضبط كمية من مخدر الحشيش، مبلغ مالى، هاتف محمول، بحوزة عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة أبو قرقاص، حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات، بدائرة مركز شرطة المنيا.
 


وتمكنت الحملات من ضبط كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالى، 10هواتف محمولة، 3 سلاح أبيض، ميزان، عدد من طلقات الخرطوش، بحوزة ثلاثة أشخاص «لهم معلومات جنائية»، جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة المنيا، حال تواجدهم بدائرة المركز.

ونجحت الحملات في ضبط كمية من مخدر الحشيش، مبلغ مالى، هاتف محمول، بحوزة عاطل «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة قسم شرطة فيصل، حال تواجده بدائرة القسم.. بالإضافة إلى ضبط كمية من مخدر  الآيس «الشابو»، عدد من الأقراص المخدرة، مبلغ مالى، هاتف محمول، بحوزة عاطل «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة قسم شرطة فيصل، حال تواجده بدائرة القسم.

و ألقت القوات القبض على عاطل «له معلومات جنائية»، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، عدد من الأقراص المخدرة لعقار التامول، عدد من الأقراص المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية، مبلغ مالى، هاتف محمول، وذلك بنطاق دائرة قسم شرطة الأربعين بالسويس. 

وتمكنت الحملات من ضبط عدد من الأقراص المخدرة لعقار التامول، مبلغ مالى، هاتف محمول، سلاح أبيض، بحوزة عاطل «له معلومات جنائية»،مقيم بدائرة قسم شرطة فيصل، حال تواجده بدائرة القسم.. على كما تم ضبط كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالى، هاتف محمول، بحوزة عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة دمنهور، حال تواجده بدائرة القسم.

ونجحت الحملات في ضبط كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالى، هاتف محمول، بحوزة عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة حوش عيسى، حال تواجده بدائرة قسم شرطة دمنهور، وضبط 20 طربة لمخدر الحشيش، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول، بحوزة عاطلين، مقيمان بدائرة مركز شرطة كفر الزيات، حال استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات بدائرة المركز .
 
وتمكنت جهود مجموعات العمل، بنطاق مديرية أمن القليوبية، من ضبط كمية من مخدر الشادو، مبلغ مالى، بحوزة عاطل مقيم بدائرة مركز شرطة طوخ، حال تواجده بدائرة المركز، وضبط كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالى، هاتف محمول، بحوزة عاطل «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة مركز شرطة طوخ، حال تواجده بدائرة المركز .

ونجحت الحملات في ضبط كمية من مخدر الإستروكس، مبلغ مالى، بحوزة عاطل «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة مركز شرطة طوخ، حال تواجده بدائرة المركز، 
وضبط كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالى، هاتف محمول، بحوزة عاطل «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة قسم شرطة اللبان، حال تواجده بدائرة القسم.

 واستهدفت مجموعات العمل، البؤر الإجرامية بنطاق مديرتى أمن «الشرقية – الإسماعيلية»، المعروفة ببؤرة السحر والجمال، وتم ضبط كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالى، هاتف محمول، بحوزة عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، بمديرية أمن الشرقية، حال تواجده بدائرة القسم .

وضبط كمية من مخدر الهيروين، مبلغ مالى، هاتف محمول، بحوزة عاطل «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام، بمديرية أمن القاهرة، حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.