خبيرة ابراج: 2021 هوعام التغيير للأبراج الأكثر حظاً

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج التارو، أن عام 2021 تمثل في علم الفلك وفقاً لرقمها عام التغيير مشيرة إلى أن العام سيحمل تغيير لكافة الابراج  مؤكدة أن الأبراج تتفاوت في التغيير بين إيجابي وسلبي.

وتابعت خبيرة  الأبراج التارو، خلال لقاء خاص ببرنامج «كلمة أخيرة»، الذي يعرض عبر شاشة «ON» في حلقة خاصة بمناسبة عام 2021  قائلة: بعض الأبراج ستشهد تغيرات إيجابية  والبعض الآخر لن يكون إيجابياً في البداية لكن سيؤدي بعد ذلك لتغيير إيجابي.

وأردفت،عبير فؤاد، أن 2020 كان عاماً صعباً على أغلبية الابراج مؤكدة أن الأبراج صاحبة الحظ الأوفر في عام 2020 هي أربعة أبراج  في مقدمتها  " الجوزاء " و " القوس " و  " الحمل  " و" الميزان ".

 وأكملت، فؤاد، بالنسبة لبرج الدلو سيكون أصحاب العشرية الثانية والثالثة منه من الابراج  صاحبة الحظ الاوفر في عام 2021 لان العشرية الاولى لمواليد برج الدلو سيكون زحل متواجداً فيها وهذا يقلل الحظ بالنسبة عشان كده لازم ياخدوا حذرهم شوية يكونوا متماسكين .

 وحول الابراج الأقل حظاً في عام 2021 قالت فؤاد مش عاوزين نقول الاقل حظاً  لكن عاوزين نقولهم ياخدوا بالهم شوية وهم العشرية الاولى من مواليد برج "الدلو " و" الاسد " و" الثور" لكن لديهم حظ جيد من الناحية العاطفية وبالتالي ستكون حياتهم العاطفية مستقرة إلى حد كبير لكن في المقابل سيكون هناك ضغوطات في جانب العمل الخاص بهم.