أول ظهور لعمرو وردة في باوك قبل توقيع العقود.. فيديو

عمرو وردة في مقر نادي باوك اليوم
عمرو وردة في مقر نادي باوك اليوم

وقع عمرو وردة، جناح منتخب مصر، على عقود الانضمام لصفوف باوك اليوناني بعد فترة قصيرة قضاها لاعبًا بنادي فولوس المنافس في وسط الجدول.

وتواجد عمرو وردة برفقة وكيله الإيطالي داخل مقر نادي باوك في مدينة ثيسالونيكي اليوم، الثلاثاء، في تمام الخامسة مساءً وعقد جلسة مع مسئولي النادي ووقع العقود.

شاهد الفيديو:

 

وعلمت «بوابة أخبار اليوم» أن عمرو وردة وقعّ اليوم، الثلاثاء، على عقد مدته موسم ونصف الموسم مع بند يسمح له بالتفاوض بشأن الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة بنهاية منافسات الموسم الحالي.

تلقى عمرو وردة عروضًا من باوك ثيسالونيكي وآريس ثيسالونيكي وأحد أندية العاصمة آثينا، قبل أن يحسم باوك المفاوضات استغلالاً لبند في عقد بيعه لنادي فولوس الصيف الماضي والذي يقضي بأولوية باوك في استعادة الجناح الدولي المصري.

وسيخوض عمرو وردة مباراته الأخيرة بقميص نادي فولوس أمام أتروميتوس أثينا في الجولة المُقبلة من الدوري اليوناني قبل الانضمام لتدريبات باوك بشكل رسمي.

وسجل عمرو وردة هدفين وصنع هدف آخر في 9 مباريات خاضها بقميص فولوس، وهو عميد المصريين في الدوري اليوناني بـ 122 مباراة في الدوري اليوناني الممتاز و29 هدف وصناعة 22 هدف.

توج عمرو وردة بكأس اليونان مع باوك، وتوج بجائزة أفضل لاعب أجنبي في الدوري اليوناني قبل موسمين.