نجم الأهلي يزور حسام عاشور بالمستشفى | صورة

حسام عاشور
حسام عاشور

قام نجم النادي الأهلي وليد سليمان، بزيارة كابتن الأهلي السابق ولاعب نادي الاتحاد الحالي حسام عاشور بالمستشفى.

وأصيب عاشور في مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت أمس بإستاد الأهلي we  السلام، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الممتاز.

وكشف نادى الاتحاد السكندرى عن حجم إصابة الثنائي حسام عاشور ومحمد عطوة لاعبي الفريق عقب تعرضهم للإصابة خلال مبارة زعيم الثغر مع الأهلى ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

وأكد النادى السكندرى أن حسام عاشور أصيب بجرح تهتكي أسفل الحاجب وأعلى العين وأعلى الأنف استلزم عملية جراحية وخياطة تجميلية بـ20 غرزهة داخلية وخارجية، بالإضافة إلى محمد عطوة الذي أصيب بجرح قطعي أعلى الحاجب استلزم خياطه بـ13 غرزة داخلية وخارجية.

ونشر النادى على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي حالة اللاعبان لطمأنه جماهير الفريق، وكتب خالص تمنياتنا القلبية بالشفاء العاجل للثنائى.

وكان حسام عاشور لاعب فريق الاتحاد السكندرى قد خضع  لعملية جراحية في الوجه اليوم الثلاثاء بأحد المراكز الطبية في القاهرة بينما قام عمرو الأشمل طبيب الفريق بعمل 13 غرزة للاعب محمد عطوة، عقب المباراة  في أحد المستشفيات القريبة من ملعب اللقاء .

وتعرض كل من عاشور وعطوة لاصابة دامية خلال كرة مشتركة بين الثنائى في مباراة الأهلى التى انتهت برباعية نظيفة لصالح الأحمر وأوقف حكم اللقاء المباراة لقوة التصادم والذي أدى إلى نزيف الدماء من وجه اللاعبان.

إقرأ أيضًا: لاعبو الأهلي يتصدرون قائمة هدافي الدوري