بني سويف في 24 ساعة | المحافظ يكرم الباحثة إلهام فضالي

محافظة بني سويف
محافظة بني سويف

سجلت محافظة بني سويف سلسلة من الأحداث المهمة التي فرضت نفسها على الساحة خلال الـ24 ساعة الماضية، ورصدت "بوابة أخبار اليوم" أبرزها، وعلى رأسها إعلان الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، أنه سيجري افتتاح وتشغيل سوق ترعة البوصة تجريبيا بدءًا من غد الثلاثاء.

وأكد على أهمية السوق الذي يعد خطوة جادة في القضاء على الأسواق العشوائية التي لا توفر خدمة جيدة تليق بالمواطن، ولا يوجد بها الانضباط المطلوب، وتشكل عائقا أساسيا لجهود استعادة الشكل الحضاري للمدن، وسبب رئيسي في إعاقة الحركة المرورية وعدم تحقيق السيولة المرورية المطلوبة.

أقرأ أيضا| المنوفية فى 24 ساعة| زراعة 98 ألف فدان قمح.. و100 مليون للمياه والصرف في 2020

محافظ بني سويف يتفقد مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا

زار الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا "stem" بمدينة بني سويف الجديدة، وذلك بحضور سهام يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم، لتفقد سير أعمال امتحانات طلاب الصف الثاني الثانوي.

ضبط 60 جوال دقيق قبل بيعها في السوق السوداء ببني سويف

نجحت مديرية تموين بني سويف بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، ومباحث التموين في ضبط أحد تجار الدقيق يستقل سيارة ربع نقل بمركز الفشن جنوب المحافظة، وبحوزته 60 جوال، قبل بيعها في السوق السوداء.

محافظ بني سويف يكرم الباحثة إلهام فضالي صاحبة أهم إنجاز فيزيائي عالمي في 2020

كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الدكتورة إلهام فضالي الفائزة بأفضل بحث في مجال الفيزياء لعام 2020، حيث استقبلها وأسرتها بمكتبه، وأهداها درع المحافظة، تقديرًا لتفوقها العلمي.