الإسماعيلية في 24 ساعة | حمار يعقر طفلاً ويشوه وجهه

محافظة الاسماعلية
محافظة الاسماعلية

شهدت محافظة الإسماعيلية، سلسلة من الأحداث الهامة، التي فرضت نفسها على الساحة خلال الـ24 ساعة الماضية، وترصد «بوابة أخبار اليوم» أبرز الأحداث التي شهدتها المحافظة وجاءت كالتالي:


عبور أكثر من 17 مليون مركبة لكوبري النصر العائم

لعبت الكباري العائمة التي أنشأتها هيئة قناة السويس على طول القناة دوراً محورياً في ربط سيناء بالوادي، وذلك من خلال تسهيل حركة التجارة والانتقال بين ضفتي القناة عبر شرايين جديدة بعد أن كانت المعديات هي الآلية الرئيسية لسنوات طويلة، بما سيساهم في خدمة المشروعات التنموية بمنطقة القناة عبر سلسلة متكاملة من محاور العبور المختلفة.

أقرا أيضا| الجيزة في 24 ساعة | المحافظ يناشد المواطنين سرعة التصالح بمخالفات البناء

تعافي لاعب الإسماعيلي من كورونا

كشف الدكتور أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي، أن مسحة فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق باتت سلبية.

رئيس جامعة القناة يكرم منتخب السباحة

حرص الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، على تهنئة منتخب الجامعة الحاصل على المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 4 × 100م زعانف مونو ببطولة السباحة والسباحة بالزعانف، والمركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق تتابع 4 × 100م مختلط زعانف مونو ضمن منافسات الدورة الرياضية للجامعات والمعاهد العليا المصرية بنسختها الــ 48.

كما حرص الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، على تقديم التهنئة لأبنائه الطلاب، مشيرًا إلى أن الجامعة تقدم كل الدعم للطلاب المتميزين رياضيا. 

وأضاف الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية، أن الدورة جاءت بمشاركة 297 طالب وطالبة يمثلون 32 جامعة ومعاهد عليا مصرية وأقيمت بجامعة الإسكندرية في الفترة من 24 ديسمبر إلى 26 ديسمبر 2020.

انطلاق فعاليات مؤتمر البحوث التطبيقية الثالث بجامعة القناة

افتتح الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، مؤتمر البحوث التطبيقية الثالث تحت عنوان «آفاق البحوث العلمية برؤية تطبيقية.. رسالتك في 5 دقائق» بإشراف عام الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

حمار متوحش يعقر طفل بالإسماعيلية ويشوه وجهه

في واقعة غريبة بمحافظة الإسماعيلية، عقر حمار متوحش تلميذ في الصف الثالث الابتدائي، ما تسبب في قطع شفته وتشويه وجهه وأسنانه. 

ضبط 13 طن دقيق مدعم وأسمدة محظورة بالإسماعيلية

شنت مديرية التموين بالإسماعيلية، حملة مكبرة تحت إشراف حامد إبراهيم مدير عام مديرية التموين، شملت جميع قطاعات المحافظة وتوابعها، بالاشتراك مع الرقابة التجارية ومباحث التموين أسفرت جهودها عن تحرير 91 مخالفة.

تنظيم مؤتمر الدراسات العليا الثاني بجامعة القناة «الثلاثاء»
 

ينظم قطاع الدراسات العليا والبحوث بـجامعة قناة السويس مؤتمر الدراسات العليا الثانى تحت عنوان "البحث العلمي.. الطريق إلى رفع الإقتصاد المعرف، وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٢٩ ديسمبر بقاعة الاحتفالات الكبرى فى تمام الساعة التاسعة صباحا.

ضبط 4 متهمين وبحوزتهم مواد مخدرة بالإسماعيلية
 

تمكن رجال أمن الأسماعيلية، من ضباط مباحث المراكز والأقسام من ضبط 4 متهمين وبحوزتهم كميات من المخدرات المتنوعة، البانجو والشابو، وذلك فى حملة أمنية.

ضبط 10 سائقين يتعاطون المخدرات في حملة مرورية بالإسماعيلية


تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث المرور ومديرية الشئون الصحية بالإسماعيلية، من ضبط 10 سائقين من متعاطي المخدرات، بعد إجراء التحاليل الطبية لهم في حملة مرورية في محافظة الإسماعيلية.

تحرير 1512 مخالفة مرورية متنوعة بالإسماعيلية
 

شن رجال أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع إدارة مرور الإسماعيلية ومباحث المرور، حملة مرورية وأمنية، تنفيذا لتوجيهات وتعليمات اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، وذلك لإعادة الانضباط المروري في الشارع.