حسام حسن: «إحنا مش بنلعب فى الشارع».. والهزيمة من الأهلى للنسيان 

حسام حسن
حسام حسن

أكد حسام حسن مدرب نادى الاتحاد السكندرى أن مباراة الفريق مع الأهلى هى مباراة للنسيان قائلًا: "مباراة لها ظروف أول ربع ساعة، شكلنا كان كويس لكن غاب عنا التركيز في إنهاء الفرص، لا أفضل تحميل اللاعبين مسئولية الأخطاء، لأننا نتحمل الأخطاء من البداية".


وأضاف، الأخطاء تسببت فى الأهداف، مشيرًا إلى أن مهاجمى الأهلى استغلوا الفرص ولكن الأخطاء كانت واضحة ونتحملها جميعا.


وأِشار حسام حسن، «كنا نحضر لمباراة إنبى وفوجئنا بتغيير المباراة، قائلًا: "كان المفروض نتبلغ بشكل محترم، هناك تخبط، إحنا مش بنلعب فى الشارع". 


وأضاف، "لماذا تقام قرعة لبطولة الدورى ويتم تغيير موعد المباريات رغم التأكيد على عدم تأجيل أى مباراة فى إشارة لتأجيل مباراة الأهلى والزمالك فى الجولة الرابعة"، قائلا: "يبقى الأهلى والزملك يلعبوا فى أخر الدورى لم الدورى يتحدد طالما خايفين الماتش يتلعب بدرى".


وأكد حسن، أنه لم يصدر منه أى تصريح ضد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مدرب الأهلى قائلا: "أحترم جميع موسيمانى كثيرا وأنه مدرب محترم، ولا أستطيع أن أقيم أى مدرب أو فريق آخر ولازم كل الناس تستفيد منه لأنه أفضل من الموجودين وكلنا بنستفاد من جميع المدربين اللى بيجوا مصر".

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بـالنادي الأهلي  في الفوز على نادي الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الرئيسي لاستاد الأهلي والسلام ضمن مباريات الجولة 3 من عمر الدوري المصري الممتاز.
ونجح الأهلي في الفوز برباعية نظيفة سجلها كل من محمود كهربا وحسين الشحات ومحمد شريف وأكرم توفيق في الدقائق 17و48 و60 و85 على الترتيب.


وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة 9 بعد 3 مباريات محتلًا صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 4 بعد ثلاثة مباريات محتلًا المركز الـ 14.

إبراهيم حسن: «عم حارث» لو درب الأهلي هياخد بطولات | فيديو