أصيب شابين، اليوم الإثنين، في تصادم سيارة ودراجة بخارية بمركز الوقف بجوار معدية دشنا، شمالي قنا.
تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا إخطارا، بإصابة إسلام عبد الرحيم عطا، 18 عاما، ومحمد عبد اللاه أحمد، 20 عاما، في تصادم سيارة ودراجة بخارية بمركز الوقف بجوار معدية دشنا.
تم نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

ضبط المتهمة باستغلال أطفالها في التسول بسوهاج
مصدر أمني ينفي وجود إجراءات جديدة لترخيص السيارات
تشييع جثمان طفل صدمه قطار في دسوق بكفر الشيخ





