حمار متوحش يعقر طفل بالإسماعيلية ويشوه وجهه

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

في واقعة غريبة بمحافظة الإسماعيلية، عقر حمار متوحش تلميذ فى الصف الثالث الإبتدائى ما تسبب فى قطع شفته وتشويه وجهه وأسنانه. 

وكانت قرية سرابيوم بمركز فايد بمحافظة الإسماعيلية، قد شهدت حادث غير مسبوق حيث تعرض تلميذ للعقر من قبل حمار متوحش مما تسبب في قطع شفت الطفل السفلية وأضرار بالأسنان والوجه .

وكان التلميذ عمر محمد أحمد المقيد فى الصف الثالث الإبتدائى بمدرسة السكة الحديد الإبتدائية بقرية سرابيوم التابعة لمركز فايد بمحافظة الإسماعيلية، يتوجه يوميا إلى المدرسة، ولكن حظه السيئ اليوم تواجه مع حمار متوحش وعقره فى وجهه وقطع شفته وشوه وجهه، فيما تدخل الأهالى وأنقذوا التليمذ من موت محقق.

ويقول والد التلميذ: "فوجئت بجيرانى يحملون إبنى وأحضروه إلى منزلى غارقا فى دمائه وشفته مقطوعة و"مدلدلة" من وجهه، بالإضافة إلى وجود جروح أخرى بوجهه وأسنانه، ويضيف الوالد أن ابنه يسير يوميا من هذا الطريق الذى يوجد فيه مساكن وليس طريق زراعى.

وأكد والد التلميذ المصاب أنه حمل ابنه من قرية سرابيوم التابعة إلى مركز فايد بمحافظة الإسماعيلية ، وتوجه به إلى مستشفى جامعة قناة السويس لسرعة إنقاذه وعمل تدخل جراحى له لمنع النزيف، متابعا: "تعاطف معى الدكتور عادل حسن رئيس مجلس ادارة المستشفيات الجامعية وجارى عمل اللازم لابنى".

اقرأ أيضا| حمار يعمل كومبارس ويتقاضى أعلى أجر مسرحي بمصر