إزالة 11 حالات تعدِ على الأراضي الزراعية بالبحيرة 

إزالة 11 حالات تعدي على  الأراضى الزراعية بنطاق 4 مراكز بالبحيرة 
إزالة 11 حالات تعدي على  الأراضى الزراعية بنطاق 4 مراكز بالبحيرة 

شدد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.

وأكد على استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

ولفت المحافظ إلى شن حملات إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة والزراعية التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز  ( دمنهور - شبراخيت - الدلنجات - كوم حمادة)، أسفرت عن إزالة 11 حالة  تعدى على مساحة 1784 م٢ عبارة عن  إزالة 8 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 1500 م٢ بنطاق مجلس قرية دسونس ام دينار بدمنهور عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض.

كما تم إزالة حالة تعدي بمساحة 144 م بمنشية الرزافة بشبراخيت عبارة عن شدة خشبية لصبة دور أول علوي خارج الحيز العمراني، وإزالة حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 120 م بقرية المسين بالدلنجات عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية، إضافة إلى إزالة شدة خشبية في المهد بمساحة 20 متر بنطاق قرية كوم شريك بكوم حمادة.

 

اقرأ أيضا: البحيرة في ٢٤ ساعة.. غلق وتشميع 16 مركزا للدروس الخصوصية