محافظ أسوان يكشف إنجازات المحافظة في 2020

أسوان: تحدينا «كورونا» ونفذنا مخطط تطوير المحافظة بنسبة 100%

اللواء أشرف عطية
اللواء أشرف عطية

أكد محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، أن الدولة المصرية وبينها محافظة أسوان تشهد طفرة تنموية حقيقية في ظل المشروعات القومية الضخمة، مشيرًا إلى أنه جاري الاستعداد للاحتفال بالعيد القومي للمحافظة.

وقال محافظ أسوان خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" الذي يقدمه الإعلامي حسام الدين حسين، والإعلامية هدير أبو زيد، على القناة الأولي، والفضائية المصرية، إن المحافظة تشهد سياحة داخلية ونسبة الإشغال فيها عالية، في ظل الإجراءات الاحترازية الكاملة التي يتم اتخاذها داخل الفنادق والمنشآت .

وأوضح أنه يتم اتخاذ الإجراءات الاحترازية الكاملة من خلال التباعد وارتداء الكمامات،  مؤكدًا أنه سيتم تطبيق الغرامات الفورية.

وواصل :"ربنا يعدى العام الجديد على خير، وهناك عمليات تطوير مستمرة داخل المحافظة.. بعتبر 2020 تحدى حقيقي، حيث كنا نشتغل في المشروعات رغم تواجد الفيروس، ونفذنا المخطط للمشروعات وعمليات التطوير داخل المحافظة بنسبة 100%، وبينها السوق السياحي القديم، ومحطة القطار والميدان، والبدء في تطوير مركزي إدفو وكوم امبو.. وسيكون هناك طفرة كبيرة جدًا في 2020 في مبادرة حياة كريمة، بجانب محاور الطرق التي وصلت تكلفتها لـ 4.5 مليار جنيه".