رئيس جامعة السادات: انتخابات الاتحادات الطلابية كانت عرسا ديمقراطيا

جامعة السادات شهدت عرسا انتخابيا مبهجا للطلاب
جامعة السادات شهدت عرسا انتخابيا مبهجا للطلاب

أكد رئيس جامعة مدينة السادات د. أحمد بيومي، أن انتخابات الاتحادات الطلابية التي دارت خلال الأسبوعين الماضيين بجميع كليات الجامعة أسفرت عن عرس انتخابي مبهج، مارس خلاله الطلاب حقهم في اختيار من يمثلهم في رئاسة الاتحادات ويتفاعل معهم. 

واضاف د.بيومي، في تصريحات لـ«بوابة أخبار اليوم» أن هذه الانتخابات جاءت في ظل ظروف جائحة كورونا وهو ما كان تحديا كبيرا اجتازته الجامعة بنجاح كبير من خلال التشديد على الطلاب والعاملين بضرورة إتباع كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي حفاظا على سلامة الطلاب.

وأشار رئيس جامعة مدينة السادات إلى أنه حرص على الالتقاء بأعضاء اتحاد طلاب الجامعة بصحبة د. شريف محمد علي نائبه لقطاع شئون التعليم والطلاب، حيث هنأ بيومي أعضاء الاتحاد وطالبهم بالتعاون مع زملائهم من الطلاب، وعرض مطالبهم بصورة شرعية لتلبيتها، لافتا إلى أن الدراسة منتظمة بكليات الجامعة ولا مجال للتأجيل إطلاقا، كما ستؤدى امتحانات نصف العام على أكمل وجه وفي موعدها المحدد سلفا.

وتابع د. بيومي أن حرص الطلاب على التعلم والانتظام بالمحاضرات العملية والأون لاين يعد واجب وطني وديني لأن تحصيل العلم في هذه الظروف له جزاء كبير عند الله، مشيدا بالتزام جانب كبير من الطلاب وهو ما كان له أكبر الأثر في انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة.

اقرأ أيضا: جامعة المنوفية تنعي الطفله «ليلى» التي توفيت بعد جراحة لزرع الكبد