الإسماعيلي «الكوارث لا تأتي فرادى»..

الجبلاية تهدد الدراويش بوقف القيد الشتوي وخصم 6 نقاط.. والفريق يستعد لأسوان

 الإسماعيلي
الإسماعيلي

يواجه النادي الإسماعيلي، العديد من الأزمات التي تتوالى على النادي بشكل غير مسبوق، كان آخرها استقرار اتحاد الكرة المصري على معاقبة الدراويش بإيقاف القيد للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع التهديد بخصم 6 نقاط، وذلك على خلفية أزمة بيع إبراهيم حسن لاعب الدراويش السابق للزمالك، دون دفع مستحقات نادي نجوم المستقبل.


وتلقى اتحاد الكرة إخطاراً من المحكمة الرياضية الدولية «كأس» يفيد برفض الطعن المقدم من الإسماعيلي ضد نادى نجوم المستقبل، على تغريم النادي 20 مليون جنيه في أزمة إبراهيم حسن لاعب بيراميدز الحالي والإسماعيلي والزمالك السابق.


يأتي ذلك في الوقت الذي فشلت فيه كل محاولات إنهاء أزمة الـ 20 مليون جنيه عن طريق عقد عدة جلسات ودية مع محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، والذي تمسك بالحصول على الغرامة كاملة بالفوائد، الأمر الذي تسبب في تعقيد الأزمة بشكل كبير.


ومن المنتظر أن يقوم نادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بسداد غرامة الـ 20 مليون جنيه لصالح نادي النجوم، عن طريق اتحاد الكرة، إذا رغب النادي في رفع إيقاف القيد الشتوي، وتجنب خصم 6 نقاط من الفريق.


ويحتاج الإسماعيلي إلى بعض التدعيمات، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن الفريق ظهر يعاني من النقص في بعض الصفوف، أبرزها الدفاع والهجوم.


الإسماعيلي جمع ثلاث نقاط فقط، منذ بداية المسابقة الحالية، بدأها بالتعادل السلبي أمام المصري البورسعيدي، ثم التعادل الإيجابي أمام الإنتاج الحربي بنتيجة 3/3، قبل أن يخسر أمام الجونة بهدفين لهدف، وأخيرًا التعادل السلبي أمام البنك الأهلي. 


على الجانب الآخر، يختتم اليوم الاثنين، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية على ملعبه بقيادة محمد وهبه المدرب العام، استعدادًا لمواجهة أسوان في الأسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها ظهر بعد غدٍ الثلاثاء على ملعب السكة الحديد بالقاهرة.

اقرأ أيضا: الدراويش بدون مدرب.. الإسماعيلي يدرس 3 سير ذاتية لمدربين أجانب