رونالدو: جائزة «لاعب القرن» أسعد لحظة في حياتي

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، عن سعادته الكبيرة بالتتويج بجائزة «لاعب القرن»، والمقدمة من جلوب سوكر.

وتفوق رونالدو، على الأرجنتيني ليونيل ميسي، والنجم المصري محمد صلاح، والبرازيلي رونالدينيو.

وكتب رونالدو، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: «لم أكن سعيدًا من قبل، مثل سعادتي بجائزة الليلة، بينما أنا على وشك الاحتفال بعامي العشرين كلاعب كرة قدم محترف».

وأضاف رونالدو: «جائزة لاعب القرن المقدمة من جلوب سوكر، هي تقدير أحظى به بكثير من الفرح والفخر.. حفل رائع الليلة في دبي في مكان رائع، مثل برج خليفة» .

ووجه رونالدو، التهنئة للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، على جائزة لاعب العام، قائلًا: «تهانينا على جائزة أفضل لاعب خلال العام، وإلى هانز فليك مدرب العام، وإلى بيب جوارديولا كمدرب القرن».

وتابع: «تهانينا أيضًا إلى إيكر كاسياس وجيرارد بيكيه على جوائزهم المهنية، وأخيرًا وليس آخرًا، تهانينا لصديقي خورخي مينديز على جائزة وكيل القرن».

وأكمل: «أخيرًا، يجب أن أشكر العائلة المالكة في دبي على الاحترام وحسن الضيافة التي ألقاها دائمًا في دبي الرائعة، ولجميع المعجبين الذين صوتوا لي في مثل هذا التصويت الضخم عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم، بأكثر من 21 مليون صوت».