وداعًا لآلام الحذاء الجديد.. 5 طرق لتفاديها أبرزها الكركم ودقيق الأرز

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

راحة الإنسان تبدأ من القدمين.. مقولة لم يختلف عليها اثنين، فبالفعل إن لم يكن قدم الإنسان يشعر بالراحة فسيشعر بأزمة في حركته طوال اليوم، حيث أنه يعاني البعض عندما يقدم على شراء زوج من الأحذية الجديدة، من آلالم أعلى الكعب بما تسمى "عضة الحذاء" أو بالقرب من أصابع القدم ولتفاديها هناك 5 طرق طبيعية، وهما كالتالي:

 

اقرأ أيضا : لحظة وصول رونالدو والخطيب وبيكيه لحفل جلوب سوكر| فيديو

 

معجون الأسنان:

يمكن أن يكون معجون الأسنان فعالا جدا في علاج "عضة الحذاء"، وهو يتألف من مادة المنثول، وبيروكسيد الهيدروجين، وصودا الخبز وهو مزيج جيد الشفاء.

 

الفازلين:

 الفازلين له خصائص علاجية مختلفة يمكنها علاج المشاكل الجلدية على الفور، إذا كنت عرضة لعضات الأحذية فمن المستحسن الاحتفاظ بزجاجة من الفازلين في متناول يديك.

 

جل الألوي فيرا:

يشتهر نبات الصبار أو الألوي فيرا باحتوائه على مجموعة متنوعة من الخصائص العلاجية، والتي تعتبر أيضًا فعالة للغاية في عضات الأحذية، كما أنه مفيد في تسكين الآلام وتقليل الندبات التي تسببها البثور.

 

دقيق الأرز:

لقد اجتاحت مياه الأرز عالم الجمال كالعاصفة الهوجاء، بفضل خصائصها الرائعة للبشرة، ودقيق الأرز ليس أقل من ذلك، عجينة دقيق الأرز فعالة للغاية في علاج الندبات والجروح الجلدية.

 

أوراق النيم والكركم:

العلاجات المنزلية تصبح غير مكتملة من دون إدراج الكركم فيها، مزيج من الخصائص المضادة للميكروبات والمضادة للالتهابات التي تتميز بها كل من أوراق النيم والكركم يحدث العجائب لعضة الحذاء.