محافظ أسوان: تقديم 16 ألف طلب تصالح بمخالفات البناء بـ60 مليون جنيه

تكثيف أعمال النظافة بالشوارع الفرعية ب" بوادى كركر"
تكثيف أعمال النظافة بالشوارع الفرعية ب" بوادى كركر"

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، المسؤولين بتكثيف أعمال النظافة بالشوارع الفرعية بالمحافظة، فيما طالب المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح.

وقامت حملة استهدفت قرية "وادي كركر"، بتكثيف أعمال النظافة في الشوارع الفرعية للقرى ورفع التراكمات والأتربة وتهذيب الأشجار.

من ناحية أخرى، ناشد المحافظ، المواطنين بسرعة التقدم بطلبات التصالح خلال الأيام المتبقية لتحقيق الاستقرار الأسري والاجتماعي لهم.

وكلف أشرف عطية، رؤساء المراكز والمدن بمواصلة استمرار المراكز والمنافذ التكنولوجية لخدمة المواطنين في تلقي الطلبات على مدار الأسبوع وفي يومي الجمعة والسبت وخلال الفترات المسائية، مع تقديم التسهيلات اللازمة لإنهاء الإجراءات في سهولة ويسر بعيدًا عن أي تعقيدات.

أقرأ أيضا| عقد الاختبارات الإلكترونية لكلية التربية بجامعة القناة

وأوضح محافظ أسوان أن عدد طلبات التصالح في مخالفات البناء وصل حتى الآن إلى 16 ألف طلب بإجمالي متحصلات مالية بلغت بنحو 60 مليون جنيه، مشدداً على أهمية التزام المترددين على مراكز ومنافذ تلقي الطلبات بالإجراءات الوقائية وخاصة ارتداء الكمامات مع الحفاظ على التباعد، بالإضافة إلى الاستمرار في أعمال التطهير والرش الدوري وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.