تركيب مطبات لإجبار السيارات على السير في الاتجاه الصحيح بالمنيا

رئيس مدينة المنيا
رئيس مدينة المنيا

قال العقيد محمد صلاح ابو كريشة  رئيس  مركز ومدينة المنيا، إنه بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور المنيا تم عمل معاينة لتركيب مطبات بنظام الشوكة لتحديد الاتجاهات ومسار المركبات لمنع الحركة في غير الاتجاهات المحددة وتحقيق السيولة المرورية وإجبار المركبات على اتجاة السير الصحيح وذلك في عدد من شوارع مدينة المنيا ومنها.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا باتخاذ أي إجراء من شانة أن يساهم في تحقيق المصلحة وضبط الشارع وتنظيم سير المركبات بشوارع مدينة المنيا لتسهيل الحركة المرورية  ومنع السير في غير الاتجاة. 

حيث تضمنت المعاينة شارع المحافظة «شارع الأبنية التعليمية» ليكون اتجاة السير من الكورنيش لدخول طه حسين، وكذلك شارع الرقابة الإدارية  وباقي الشوارع المتصلة  خروج من طه حسين إلى الكورنيش، وشارع مجمع المدارس اتجاهه من عدنان لطه حسين، وشارع مجمع المصالح اتجاهها خروج فقط من المجمع الي الكورنيش، وأيضا اتجاه شارع الجيش وميدان الساعة إلى شارع الحرية وبعد ذلك سيتم تطبيق ماورد على باقي الأحياء تباعا. 

وقد ناشد رئيس المدينة سائقي المركبات بالالتزام والسير في الاتجاهات المحددة وعدم مخالفتها حفاظا على انتظام وانضباط الشارع مروريا وعدم حدوث اختناقات بالشوارع والطرق داخل المدينة.

 

اقرأ أيضا|تحرير 38 محضر إشغال ونظافة خلال حملة بموقف الأزهر بأسيوط