في عيد ميلاد الفنان سمير صبري.. سر إخفاء زواجه لسنوات طويلة

سمير صبري
سمير صبري

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنان سمير صبرى الذي ولد في هذا اليوم ٢٧ ديسمبر ١٩٣٦، قضى خلالها 59 عاما في الفن، وقدم خلال مسيرته الفنية العشرات من الأفلام والمسلسلات والأغاني التي مازالت عالقة في أذهان المشاهدين، بالإضافة إلى عدد من البرامح التلفزيونية منها، هذا المساء والنادي الدولي.

كان البعض يعتقد لفترات طويلة أن سمير صبرى غير متزوج لأنه لم  يعلن لسنوات طويلة خبر زواجه وإنجابه، إلا أنه صرح بذلك منذ ما يقرب من عامين، مؤكدًا ان نجله يعيش في أنجلترا وحاصل على الجنسية هناك، ويقوم بزيارته مرتين سنويًا.

وتحدث صبري، في أحد البرامج التليفزيونية أن نجله لا يستطيع أن يعيش في مصر بسبب ظروف عمله كطبيب هناك، إلا أنه يربى أحفاده على العادات والتقاليد المصرية والإسلامية.

واستكمل صبري، أنه لم يتعمد إخفاء خبر زواجه وإنجابه طيلة تلك السنوات، حيث أنه لم يتم سؤاله في هذا الأمر، لاعتقاد البعض أنه فنان ولايمكن أن يتحمل مسئولية الزواج والإنجاب، ويعد صبري واحدًا من أهم الفنانين في تاريخ السينما المصرية وتجاوزت أفلامه 100 فيلم بالإضافة إلى عدد كبير من المسلسلات والمسرحيات.

بدأ الفنان سمير صبرى حياته الفنية كمذيع في التليفزيون المصري، ولم يعتزل تلك المهنة حتى يومنا هذا على الرغم من نجاحه في مجال التمثيل والغناء.