الزمالك يحسم تعديل عقد شيكابالا وينتظر موقف مصطفى محمد

محمود عبد الرازق شيكابالا
محمود عبد الرازق شيكابالا

 

توصل مسؤولو نادي الزمالك لاتفاق مبدئي مع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض بشأن تعديل عقده في الفترة الحالية وتمديده لمدة موسم واحد خاصة أن عقد اللاعب مع القلعة البيضاء ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يعلن مسؤولو النادي عن جميع الأمور الخاصة بتعديل عقد قائد الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة. 


وكان الزمالك سبق واتفق مع يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق على تجديد عقده في الفترة الحالية، بخلاف تمديد عقد عبد الله جمعة الظهير الأيسر للقلعة البيضاء. بينما لا تزال ملفات التجديدات الأصعب حائرة خاصة المهاجم مصطفي محمد والتمديد لفرجاني ساسي. 


ومن ناحية أخرى، ينتظم اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادًا للقاء سموحة المرتقب المقرر لها غدا الاثنين في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الجيش ببرج العرب. 


ومن المقرر، أن يختتم الفريق تدريباته على ملعب النادي اليوم على أن يختار بعده الجهاز الفني قائمة الفريق للسفر للإسكندرية للانتظام في المعسكر على أن يلقي المدير الفني محاضرة فنية على اللاعبين بعد وجبة العشاء لشرح نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس وإلقاء بعض التعليمات الفنية لتطبيقها في المباراة المرتقبة.


ويغيب عن الفريق كل من محمود علاء وطارق حامد ومحمد عبد السلام للإصابة بكورونا في حين يغيب كل من عبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي للإصابة كما تحوم الشكوك حول مشاركة مصطفى محمد في اللقاء في ظل غيابه عن التدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة.


وفي سياق متصل خضع لاعبو الفريق الأبيض لتحليل «رابيد تيست» أمس، السبت قبل التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، تأتي الفحوصات الطبية ضمن البروتوكول الخاص بالاتحاد المصري لكرة القدم قبل مباريات الدوري المصري الممتاز، للكشف عن فيروس كورونا المستجد.


يذكر أن الفريق  بدأ مشواره في مسابقة الدوري بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد، وتعادل في الجولة الثانية مع بيراميدز بهدف لمثله.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي