قامت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم السبت، بجولة تفقدية لتفقد المعدات والآلات بالحملة الميكانيكيه بمدينة طوخ.
ثم تم التوجه لحى شرق شبرا الخيمة لتفقد المعدات والآلات بالحملة الميكانيكية، وذلك بحضور اللواء مجدى عنانى رئيس مدينة شبرا الخيمة والدكتور بكر رئيس حى شرق شبرا الخيمة و محمد علي نائب رئيس الحي، للوقوف على التقرير النهائي للمعدات والسيارات.
كما قامت ريان، بالتأكد من الصيانة الدورية للسيارات والمعدات الموجودة بالحملة ومدى تنظيفها أولاً بأول، ووجهت ريان مدير الحملة الميكانيكية بالمتابعة المستمرة للحالة الفنية للسيارات ورفع كفاءتها مع عدم تواجد أى سيارة معطلة مع أعمال الصيانة الدورية.
اقرأ أيضا: تصادم سيارتين بالقليوبية وإصابة 4 أشخاص

مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية
محافظ الدقهلية يتابع جهود «التموين» وتحرير 538 مخالفة في حملة مكبرة
تموين الغربية يضبط 266 بطاقة تموينية بمخبز بالمحلة الكبرى بغرض الاستيلاء على الدعم





