دارين حداد: بالنسبة لي هذا «نمبر وان»| «فيديو»

دارين حداد
دارين حداد

تمنت الفنانة التونسية دارين حداد، المشاركة في  عمل مسرحي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تألقها في مجال السينما والتلفزيون.

 

وقالت دارين حداد لـ"بوابة أخبار اليوم": "المسرح (نمبر وان) بالنسبة لي وضمن أولوياتي ويأتي بعدها كل شىء مثل الدراما والسينما"، وكشفت عن تحضيرها خلال الفترة الحالية لعمل مسرحي لكنها رفضت الإفصاح عن أية تفاصيل عنه.


وقالت دارين حداد لـ"بوابة أخبار اليوم" إنها تلقت العديد من العروض لتقديم برامج تليفزيونية في مصر إلا أنها رفضت الأمر نظراً لضيق الوقت، وتابعت: "مقدرش أكون ملتزمة ببرنامج وأروح كل يوم لمدينة الإنتاج للتصوير.. ولكن لو أخوض هذه التجربة ستكون عن طريق برنامج أقوم بتصويره لفترة فقط".

 

وتألقت النجمة التونسية في العديد من الأعمال الدرامية «زى الورد، فرتيجو، فرقة ناجى عطا الله»، كما حققت نجاحا كبيرا بمشاركتها فى فيلم «الفيل الأزرق».

 

يذكر أن آخر أعمال دارين حداد مسلسل «سوق الحرير» من تأليف حنان المهرجي وإخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا وبطولة كل من النجوم: بسام كوسا، وسلوم حداد، وكاريس بشار، وفادي صبيح، ونادين تحسين بك، وقمر خلف، وميلاد يوسف، وريام كفار وعبد الهادي، وشادي الصفدي وأسعد فضة، وهيفاء واصف، ووفاء موصلي،  ومن مصر عبد الرحيم حسن ونهال عنبر وماجد الشرقاوي ومن تونس النجمة دارين حداد.