ساعات قليلة تحسم موقف مشاركة موسيماني مع الأهلي

موسيماني في العزل
موسيماني في العزل

ساعات قليلة تحسم موقف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من العودة للمشاركة في المباريات على رأس القيادة الفنية من جديد .


ويتنظر الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني نتيجة المسحة الطبية التي أجرها اللاعب بعد ظهور إيجابية المسحات الماضية واستمراره بالعزل في إحدي المستشفيات الخاصة وفقا لبرتوكول العلاج لفيروس كوفيد 19 .


ويكتفي الجنوب الأفريقي بمشاهدة مباريات الأهلي المسجلة عبر جهاز اللاب توب بعد منعه من حضور المباريات بسبب إصابته بالفيروس لمتابعه حالة الفريق خلال المباريات .

ويترقب مسئولو وجماهير النادي الأهلي، ظهور نتيجة المسحة الطبية التي أجراها، من أجل العودة لقيادة الفريق مرة أخري من على الخطوط.

وكان موسيماني أصيب بفيروس كورونا، وهي ما أبعدته عن قيادة الفريق في مباراة غزل المحلة في بطولة الدوري المصري بالإضافة إلى عدم سفره مع بعثة الفريق إلى النيجر والتواجد في مباراة سونيديب.

ومن المقرر أن تظهر نتيجة المسحة الطبية للمدير الفني للأهلي، والتي ستحدد موقفه من التواجد مع الفريق في مباراة الاتحاد السكندري، المقرر لها الاثنين المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة، على ملعب «الأهلي والسلام».

كلام نهائي..الأهلي ينجح في ضم الصفقة السوبر