جهاز حدائق أكتوبر يشن حملة على مناطق «ابني بيتك» لضبط المخالفات

رفع اشغالات حدائق اكتوبر
رفع اشغالات حدائق اكتوبر

شن جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر حملة موسعة علي مناطق ابني بيتك الخامسة والمنطقة السابعة ابني بيتك ومشروع الإسكان الاجتماعي بدهشور برئاسة المهندس محمد عبد الله نائب رئيس الجهاز.

وتضمنت الحملة المهندس ممدوح خميس مدير الأحياء بحدائق أكتوبر والمهندس أمجد أنيس بإدارة التنمية وعدد من المهندسين في الإدارات المختلفة بتوجيهات من المهندس اشرف فتحي رئيس الجهاز لضبط المخالفات الموجودة في تلك المناطق وتحرير محاضر لها.

وأكد الجهاز في بيان له اليوم أن الحملات مستمرة علي جميع أحياء حدائق أكتوبر يوميا لمنع أي إشغالات أو تجاوزات أو مخالفات في البناء أو تغيير النشاط طبقا لقانون الإسكان الاجتماعي أو الأغراض المخصصة له.

وأضاف الجهاز أن الحملة تمكنت تحرير محاضر لمخالفات في مناطق ابني بيتك الخامسة والسابعة ومشروع الإسكان الاجتماعي بدهشور تضمنت عدد من الإشغالات الموجودة في الشوارع والباعة الجائلين المنتشرين في الشوارع والبيع بدون ترخيص وتحويل النشاط السكني إلي تجاري ومنع كافة أوجه المخالفات من استمرارها وعلي سبيل المثال منع وحظر تشوينات الاسمنت والحديد علي أرض الجهاز بدون وجه حق مما يعتبر مخالفة تستوجب تحرير محاضر لأصحابها.

وشدد الجهاز أنه لن نسمح بأي مخالفات في البناء أو انتشار العشوائيات أو الباعة الجائلين أو الإشغالات أو تغيير النشاط السكني إلي تجاري وسيتم تحرير محاضر لأصحابها وإحالتها إلي النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم ومصادرة جميع الأدوات والآلات المستخدمة في المخالفات.
 

اقرأ أيضًا : جهاز «حدائق أكتوبر» يفتح أبوابه لحل مشاكل المواطنين