اليوم.. الحكم على تاجر دواجن قتل شقيقين في البساتين

هيئة المحكمة برئاسة المستشار حمدي الشنوفي
هيئة المحكمة برئاسة المستشار حمدي الشنوفي

تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم السبت، الحكم على تاجر دواجن بعد إحالة أوراقه لمفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه لقتله شخصين بالبساتين.

يصدر الحكم برئاسة المستشار حمدي محمد السيد الشنوفي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عبد الباسط الشاذلي ومحمود مصطفى كمال الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم رامي بشير بركات "30 سنة"، تاجر دواجن، بقتل المجني عليهما أحمد حسين أحمد وشقيقه مصطفى، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم المصمم على قتلهما وذلك على إثر خلافات دائمة بين المجني عليهما والمتهمة الثانية نصرة حسين عبد الرحيم، 42 سنة، ربة منزل والتي ما إن هاتفته حتى حضر إلى محل تواجدهما وبحوزته سلاحًا ناريًا غير مرخص وذخائر لتنفيذ غرضه الإجرامي وأطلق عيارين ناريين، فأحدث بهما الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياتهما قاصدا من ذلك قتلهما.

وأضافت التحقيقات قيام المتهمة الثانية نصرة حسين عبد الرحيم بالاشتراك بطريق التحريض مع المتهم الأول رامي بشير على قتل المجني عليهما سالفي الذكر مع سبق الإصرار، بأن توعدت المجني عليهما لوجود خلافات دائمة بينهم، فهاتفت المتهم الأول لتنفيذ وعيدها قاصدة من ذلك تحريضهما على قتلهما علمًا منها بكونه من معتادي إحراز الأسلحة النارية وقد وقعت جريمة القتل بناءً على ذلك التحريض.

وأكدت تحريات الرائد شرطة أحمد سمير معاون مباحث قسم شرطة البساتين، أن المتهمة وشقيقها حدثت مشادة كلامية بينهما وبين المجني عليهما تطورت بأن توعدت لهما بإلحاق الأذى بهما وقامت بمحادثة المتهم رامي بشير هاتفيا، واستغاثت به لكونه من أحد ذويها ولكونه أيضا من محرزي الأسلحة النارية باستمرار، فعقد العزم على قتل المجني عليهما فأطلق أعيرة نارية أودت بحياتهما.

 أقرأ أيضا||رئيس مجلس الدولة يفتتح نادى قضاة البحيرة