نيابة الإسماعيلية تقرر حبس طالب قتل زميله أمام المدرسة

المتهم
المتهم


 

قرر المستشار ياسر زيتون المحامي العام لنيابات الإسماعيلية الكلية حبس طالب 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زميله أمام المدرسة.

واستمع فريق من النيابة العامة ضم أسامة صفي الدين ومحمد الكاشف وكيلا النائب العام وسكرتارية حسن فاروق وبإشراف المستشار شريف معتز رئيس نيابة ثان وثالث الإسماعيلية لأقوال المتهم وبعض الشهود في القضية.

وبحسب أقوال المتهم فإن مشادة نشبت بينه وبين المجني عليه أمام المدرسة تطورت إلى مشاجرة حاول فيها المجني عليه استخدام زجاجة لضربه إلا أنها أصابته أثناء المشاجرة في رقبته مما أدى لوفاته.

 اقرأ أيضا|تحريات المباحث تؤكد قيام الزوج القتيل بمذبحة الأسرة بالإسماعيلية 


واستمعت النيابة العامة لأقوال عدد من شهود العيان في الواقعة، وطلبت تقرير الصفة التشريحية لجثمان المجني عليه من الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية.

وأمرت النيابة العامة بدفن الجثمان مساء اليوم، فيما شيعت عائلة الطفل المجني عليه جنازته على مقابر المستقبل بمدينة الإسماعيلية.

وكانت قد استيقظت مدينة الإسماعيلية على جريمة مقتل طفل أمام إحدى المدارس الخاصة على الطريق الدائري بالإسماعيلية.

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بوصول الشاب سيف محمد عبد الونيس إلى المستشفى جثة هامدة بعد تلقية طعنة بسلاح أبيض في الصدر. 

وأكد شهود عيان إن المجني علية يدعى سيف محمد عبد الونيس 15عاما طالب حدث خلاف بينة وبين صديقة أحمد .ع أ 16عاما طالب وذلك أثناء حضورهما درس في مدرسة اعدادي وعقب انتهاء الدرس تطورت الأحداث ونشب شجار بينهما قام الأخير على إثره باستخدام سلاح أبيض وطعن صديقة بطعنة غادرة في الصدر تم نقله على إثرها لمستشفى الصدر قبل أن تقوم أسرتة بنقله للمستشفى الجامعي حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

تحرر المحضر اللازم بالجريمة وتم التحفظ على المتهم وتولت النيابة التحقيق التي أصدرت قرارها المتقدم.