أجهزة بلازما ومستشفى طوارئ.. أبرز مكاسب زيارة وزيرة الصحة لشمال سيناء | صور وفيديو

 زيارة وزيرة الصحة الي شمال سيناء 
زيارة وزيرة الصحة الي شمال سيناء 

حظيت محافظة شمال سيناء ، بعدد من المكاسب إثر زيارة الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان اليوم بالمحافظة، حيث أعلنت الوزيرة، عن أنه سيتم تطبيق خدمة العلاج الطارىء للحالات المرضية في حالة الضرورة بالمنازل عن طريق أطقم الإسعاف .. 

كما أعلنت عن إمداد مستشفى العريش العام بجهازي صفائح بلازما، وجهاز آخر لمستشفى بئر العبد المركزي.

 

اقرأ أيضا|وزيرة الصحة تتفقد مستشفيات شمال سيناء 

إلى جانب جهاز قسطرة ورنين لمستشفى بئر العبد ليتم العمل فى القسطرة القلبية بواقع 3 أيام بالعريش و3 أيام أخرى ببئر العبد.

كما تم الموافقة على توفير 20 كرسيا متحركا لمستشفيات شمال سيناء، مشيرة إلى أن أجهزة الغسيل الكلوي كافية.

 

ووافقت الوزيرة علي مطلب اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء بشأن إقامة مستشفى للطوارىء في قرية رمانة، وكذا سرعة استكمال مخزن الأدوية.

ومن جانبه .. أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على شكر وتقدير الوزيرة لدعمها القطاع الصحي بالمحافظة ، وحرصها على توفير كافة احتياجاته من أطباء وأجهزة ومعدات طبية .

علاوة على توفير أطباء الرعاية العاجلة وقوافل الانتشار السريع .. علاوة على تحقيق بروتوكول التعاون الطبى مع الجامعات المصرية ومعهد القلب الذين يؤدون خدمات جليلة للمحافظة .. وقدم المحافظ الشكر لجميع الأطقم الطبية من أطباء وتمريض وغيرهم لما يبذلونه من جهد فى خدمة أهالى المحافظة .

 

وكانت الوزيرة قد قامت بزيارة لمستشفى بئر العبد المركزى .. حيث تفقدت المستشفى بأقسامه المختلفة وعدد من الوحدات الصحية ..ثم قامت وزيرة الصحة بزيارة تفقده الى مستشفى العريش العام وتفقد الأقسام الداخلية والعناية المركزة والاستقبال والطوارىء وقسطرة القلب