«الغسالة» يحقق 204 جنيهات فقط بشباك التذاكر

الغسالة
الغسالة

تتنافس في دور العرض السينمائي 8 أفلام خلال الفترة الحالية، هي «ريما» و«الصندوق الأسود» و«عفريت ترانزيت» و«خان تيولا» و«الخطة العايمة» و«زنزانة 7» و«توأم روحي» و«الغسالة»، والتي تم طرحها للجمهور بعد انتشار فيروس «كورونا» المستجد.

وتذيل فيلم «الغسالة» قائمة شباك التذاكر أمس 24 ديسمبر، بتحقيقه 204 جنيه إيرادات فقط، من إجمالي الأفلام الثمانية التي بلغت إيراداتها 234,532 جنيه.

وتدور أحداث «الغسالة» في إطار كوميدي فانتازي، حول "عمر" الدكتور في كلية العلوم، الذي يدرس أشياء تتحدث عن فكرة الأزمنة، ويتعرف على شخصيات كثيرة في الجامعة التي يعمل فيها، ويشعر بوجود ارتباط سابق بهؤلاء الأشخاص ويقرر عمر تصنيع آلة للسفر عبر الزمن فيقرر العودة إلى الماضي لمحاولة إصلاح علاقته بحبيبة عمره التي تتزوج من عدوه.

فيما تدور أحداث، فيلم "الخطة العايمة" حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك يقودها عمرو عبد الجليل وغادة عادل التي تعمل على تجنيد شخصين لا يريدون أن يعرف أحد هويتهم ولا يمسك أى خيط أو دليل عليهم، فتختار 2 من المكفوفين الذين يمتلكون مهارات خاصة وهما "على ربيع ومحمد عبد الرحمن" ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.

وخطف فيلم «ريما» صدارة شباك التذاكر أمس محققا 75,449 جنيه، واحتل فيلم «الصندوق الأسود» للنجمة منى زكي وصافة شباك التذاكر محققا 70,215 جنيه، وحقق فيلمي "خان تيولا" و"عفريت ترانزيت" إيرادات ضعيفة حيث حقق الأول 14,443 في المركز الرابع والثاني حقق 12,631 في المركز الخامس.

كان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أصدر قرارا في يونيو بإعادة فتح السينمات من جديد بعد إغلاقها بسبب «كورونا»، حيث تم السماح بفتح السينمات بنسبة استيعابية تبلغ 25%، ثم تم زيادتها في سبتمبر إلى 50٪، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والصحية لمنع انتشار الفيروس.