شباك تذاكر الخميس| منى زكي في الوصافة بـ«الصندوق الأسود»

الصندوق الأسود
الصندوق الأسود

تتنافس في دور العرض السينمائي 8 أفلام خلال الفترة الحالية، هي «ريما» و«الصندوق الأسود» و«عفريت ترانزيت» و«خان تيولا» و«الخطة العايمة» و«زنزانة 7» و«توأم روحي» و«الغسالة»، والتي تم طرحها للجمهور بعد انتشار فيروس «كورونا» المستجد.

 

واحتل فيلم «الصندوق الأسود» للنجمة منى زكي وصافة شباك التذاكر أمس محققا 70,215 جنيه، من إجمالي إيرادات الأفلام الـ8 التي بلغت 234,532 جنيه، بينما خطف فيلم «ريما» صدارة شباك التذاكر محققا 75,449 جنيه.

 

كان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أصدر قرارا في يونيو بإعادة فتح السينمات من جديد بعد إغلاقها بسبب «كورونا»، حيث تم السماح بفتح السينمات بنسبة استيعابية تبلغ 25%، ثم تم زيادتها في سبتمبر إلى 50٪، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والصحية لمنع انتشار الفيروس.

 

على جانب آخر تجسد منى زكي، خلال أحداث فيلم «الصندوق الأسود»، والتي تعود للسينما بعد غياب 4 سنوات، دور «ياسمين» حيث تفاجئها الأحداث باقتحام غريبين لمنزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم، وتحاول الفرار منهما لكن بلا جدوى، والفيلم من إخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار أحمد الدهان، وهيثم الدهان، وبطولة محمد فراج، ومصطفى خاطر، وأسماء جلال، وشريف سلامة.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تشارك من خلالها منى زكي في فيلم إثارة ملىء بالمطاردات، فقد سبق لها وأن خاضت التجربة، ولكن في أطر مختلفة ومتنوعة، من بينها فيلم «ولاد العم» مع كريم عبد العزيز وشريف منير، و«أسوار القمر» مع آسر ياسين وعمرو سعد، والذى خاضت فيه مطاردات شرسة وهي كفيفة، وفي إطار كوميدى شاركت منى زكي كريم عبد العزيز في مطاردات مثيرة في فيلم أبو علي.

 

يشار إلى أن آخر أعمال منى زكى السينمائية، كان فيلم «من 30 سنة»، مع أحمد السقا، وشريف منير، ونور، وصلاح عبد الله، وجميلة عوض، ورجاء الجداوي.

 

اقرأ أيضا| شباك التذاكر الأربعاء| «خان تيولا» يتراجع للمركز الثالث