«الأرصاد» تكشف حالة الطقس في ليلة رأس السنة.. ومناطق الأمطار

الطقس فى راس السنة
الطقس فى راس السنة

حصلت «بوابة أخبار اليوم» على خريطة الأمطار والظواهر الجوية، المتوقعة على مدار الأسبوع الجاري، بداية من غد وحتى منتصف نهاية العام الخميس 31 ديسمبر.

السبت 

أمطار خفينة ( 40 % تقريبا ) أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة وأمطار خفيفة ( 20 % تقريبا ) على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة وأمطار خفيفة على مناطق من جنوب الصعيد على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

الأحد
أمطار خفيفة الى متوسطة على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

الإثنين

أمطار خفيفة ( 30 % تقريبا ) على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة أمطار خفيفة ( 30 % تقريبا ) على مناطق من حلايب وشلاتين وشبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

الثلاثاء
أمطار خفيفة ( 30 % تقريبا ) على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر وشبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

الأربعاء

شبورة مائية صباحا  على مناطق من القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .

الخميس

أمطار خفيفة "30 % تقريبا" على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة وشبورة مائية صباحا على مناطق من القاهرة والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد.

وطالبت هيئة الأرصاد الجوية بضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار، مؤكدة أنه يتم تحديث التنبؤات يوميا.