8 مشاهير أصيبوا بـ«فيروس كورونا» خلال أسبوع

مشاهير أصيبوا بكورونا
مشاهير أصيبوا بكورونا

تعددت حالات المصابين بفيروس كورونا كوفيد 19، في تزايد مستمر، على مدار الساعة بمختلف دول العالم، ولحقت الإصابة بعدد من المشاهير على مدار الأسبوع، من بينهم الفنانة يسرا ومحمد الشرنوبي، وغيرهم من الإعلاميين والملحنين.

في هذا التقرير نرصد أبرز المشاهير اللذين أصيبوا بكورونا خلال الأسبوع:

الفنانة «يسرا»
أكدت مصادر لـ"بوابة أخبار اليوم" إصابة الفنانة يسرى بفيروس كورونا المستجد، وأشارت المصادر إلى استقرار حالتها الصحية وأنها ملتزمة بالحجر الصحي وببروتوكول وزارة الصحة ضد كوفيد 19.


ويوجد تعاون حاليًا بين يسرا وجمال العدل حيث يعملان في الوقت الحالي على تحضيرات المسلسل التي تخوض به يسرا السباق الرمضاني 2021، ويحمل اسم "حرب أهلية" وذلك بعد نجاح تجربتهما في رمضان الماضي بمسلسل "خيانة عهد".


يذكر أن آخر أعمال يسرا مسلسل "خيانة عهد" الذي عرض في رمضان 2020، وحقق نجاحًا جماهيريًا من إخراج سامح عبد العزيز وهو من بطولة: حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهني وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎.

المنتج «هشام جمال»
نشر المنتج الشاب هشام جمال، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام»، صورة له أعلن من خلالها عن إصابته بكورونا منذ 5 أيام، موضحا أنه كان من المفترض أن يقيم حفل «قادرون باختلاف» الذي تم تأجيله.

اقرأ أيضا|هاشتاج توقف الدراسة بمصر يتصدر تويتر .. والتعليم« ليس قرارنا»

الإعلامي «وائل الإبراشي»
أصيب الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "التاسعة" المذاع على فضائية "الأولى المصرية"، بفيروس كورونا، وذلك بعد إجرائه تحليل "pcr" وتبين ظهور النتيجة إيجابية.


وقالت مصادر بماسبيرو، إن الإعلامية نجوى إبراهيم، ستقدم اليوم الخميس برنامج "التاسعة" على شاشة التلفزيون المصري، بدلاً من الإعلامي وائل الإبراشي، الذي أصيب بفيروس كورونا المُستجد "كوفيد-19".

وكان الإعلامي وائل الإبراشي، قد ظهر في حلقة الأمس، وكانت بدت عليه بعض الأعراض مثل الكحة على الهواء

المخرجة «إيناس الدغيدي»

أصيبت المخرجة إيناس الدغيدي بفيروس كورونا، لتنضم لقائمة النجوم المصابين في الموجة الثانية التي تضرب العالم

وتأكدت إصابة إيناس الدغيدي بعدما كانت تعاني من الأعراض قبل أيام

الممثل «كريم فهمي»
أعلن الفنان كريم فهمى إصابته بفيروس كورونا عبر خاصية استورى بحسابه الشخصى بموقع "انستجرام"، ليبدأ في إجراءات عزل نفسه لمدة 14 يوماً، ويحصل على أجازة من تصوير أعماله الفنية الجديدة، حيث كان يستعد لاستكمال تصوير فيلمه "جارة القمر" خلال الأيام المقبلة.


الإعلامية «دينا عبدالكريم»
أعلنت الإعلامية دينا عبد الكريم، مقدمة برنامج "التاسعة" عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، إصابتها بـ فيروس كورونا.


وكتبت دينا عبد الكريم، تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "أنا اتشخصت إيجابى كورونا من السبت اللى فات وكنت مخالطة من قبلها بأسبوع لكن ماظهرش عليا أعراض.. كثر خيرها البنوتة الحلوة اللى انا اتعديت منها لأنها قالتلى لما اكتشفت بالصدفة برضه اثناء تحليل للسفر".


المطرب «محمد الشرنوبي»
علن الفنان محمد الشرنوبي، مساء اليوم السبت، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب الشرنوبي، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "عملت مسحة وطلعت إيجابي.. والحمدلله الأعراض خفت واتحسنت جدا".

وينتظر محمد الشرنوبي عرض مسلسل "لؤلؤ" الذي تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك في بطولته بجانب: مي عمر، أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، ومن إنتاج شركة سينرجي.


الملحن «عمرو مصطفى»
كشف الشاعر خالد تاج الدين عن إصابة الملحن والمطرب عمرو مصطفى بفيروس كورونا، حيث بات بذلك أحدث المنضمين لقائمة المشاهير ممن أصيبوا بالفيروس خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما أعلن اليوم الفنان محمد الشرنوبى عن اصابته هو الآخر بالفيروس.