3 نصائح للتعامل مع الرجل «أبو عين زايغة»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كثيراً ما تعاني السيدات من الرجل المحب للنساء أو بالمعنى الدارج "عينه زايغة"، ويصبح الشجار هو الأساس في الحياة بينهم، وينتهي المطاف إلى الانفصال، ويرجع السبب إلى عدم معرفة السيدات بكيفية التعامل معه بطريقة صحيحة يجعل الحياة تستمر وهي كالتالي :

لا تظهري الغيرة له او تبالغي في ردود افعالك: 

عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الرجل المحب للنساء، عليك أن تعلمي أنّ المفتاح هو التجاهل وعدم إظهار الغيرة أو أي ردّة فعلٍ مبالغ بها.

بدلاً من الدخول معه في نقاشات وخلافات لا تنتهي قد تدفعه بعيداً عنك، حاولي أن تكوني صلبة وأن تتجاهلي الأمر، بهذه الطريقة، ستثيرين استفزازه كما ستجعلينه يبدأ هو في الإنشغال بك بدلاً من أن تنشغلي أنت به وبمغامراته العاطفية.

دللي نفسك واجعليه هو يغار عليكي 

عوضاً عن تمضية وقتك في إحزان نفسك بالشك والتساؤل عما إذا كان يتحدّث مع أخرى، دللي نفسك واهتمي بجمالك! لا تترددي في اعتماد لوك جديد سواء في الشعر أو المكياج. 

تسوّقي واستمتعي بالعلاجات الجمالية في مراكز "السبا" أدهشيه بهذه التغييرات ولكن من دون أن تقللي من اهتماماتك أو واجباتك تجاهه.

تعاملي معه بلطف كبير ولا تتركي له سبباً أو مبرراً كي يفكر بأخرى و إجعليه يختبر القليل من الغيرة التي تشعرين بها.

 امنحيه هامشا من الحرية واحترمي ذلك

 وأخيراً، ليس هناك ما يدفع الرجل المحب للنساء إلى عيش شغفه والنظر إلى نساء أخريات أكثر من أن تحاول المرأة امتلاكه أو تقييد حريته.

إذا كنت تفكرين أنك بهذه الطريقة تحمين نفسك من الخيانة، فاعلمي أنك مخطئة؛ من يريد أن يخون، يجد مئة طريقة لفعل ذلك ولن تتمكني من اكتشاف ذلك، ما عليك فعله هو منحه هامشاً من الحرية وليس مبرراً للخيانة.
 

اقرأ أيضا|«الصحة» توضح أهمية الفحص الذاتي والسريري للثدي