الزمالك ينفي أزمة مستحقات اللاعبين.. ويستبعد رحيل إمام عاشور

محمد أوناجم
محمد أوناجم

سيطرت حالة من الغضب على مسؤولي نادي الزمالك بسبب الشائعات التي تطارد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الآونة الأخيرة قبل المباريات المهمة التي سيخوضها الفريق في المرحة المقبلة، وكانت آخرها تقدم المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق بشكوى ضد النادي بسبب مستحقاته المتأخرة، وهو ما نفاه مسؤولو النادي الأبيض مع تأكيدهم على صرف جميع مستحقات اللاعبين في الفترة الماضية.


وطالب مسؤولو النادي من اللاعبين عدم التأثر بالشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة حول فريق الكرة مع التأكيد على أن هناك من يحاول ضرب استقرار الفريق في الفترة الحالية.
وفي سياق آخر استبعد مسؤولو نادي الزمالك فكرة رحيل إمام عاشور لاعب الوسط عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأكد مسؤولو النادي أن اللاعب لم يطلب الرحيل عن الفريق الأبيض في الفترة الحالية كما ردد البعض، وأن اللاعب من العناصر المهمة في الفريق ولا غنى عنها في المرحلة المقبلة خاصة وان الزمالك يحتاج لمجهوداته في ظل المشاركة في أكثر من بطولة في الموسم الحالي.
من ناحية أخرى، استعاد فريق الكرة خدمات كل من مصطفى محمد مهاجم الفريق ومحمود عبد الرازق شيكابالا صانع الألعاب، قبل مباراة سموحة المقبلة المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة، ويحرص الجهاز الفني على تجهيز البدائل لتعويض غياب كل من محمود علاء وطارق حامد ثنائي الفريق المصاب بفيروس كورونا.
ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته يوم الأحد المقبل بملعب النادي على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب عقب التدريب استعدادًا للمباراة المقبلة، ويحرص الجهاز الفني حاليًا على دراسة الفريق المنافس جيدًا للوقوف على نقاط القوة والضعف بسموحة.