باق 7 أيام.. سحب تراخيص المخالفين لقرار تركيب «الملصق الإلكتروني»

الملصق الإلكتروني
الملصق الإلكتروني

7 أيام، تفصلنا عن المدة التي حددتها وزارة الداخلية، لتركيب الملصق الإلكتروني، والتي تنتهي في 31 ديسمبر الجاري، حيث ناشدت الوزارة، مالكي السيارات بمختلف أنواعها، التوجه الوحدات المرور المختصة، لتركيب الملصق، دون الحاجة لانتظار موعد الفحص وتجديد الترخيص. 

وأكدت الوزارة، أن الملصق الإلكتروني، يأتي ضمن منظومة المرور الجديدة، لتواكب التطور الهائل في شبكة الطرق، التي أنشأتها الدولة، والتعامل بأسلوب علمي مع مخالفات المرور. 

ووجهت الوزارة، تحذيرا لقائدي السيارات، المخالفين لقرار تركيب الملصق الإلكتروني، حيث أكدت أنه سيتم سحب تراخيص السيارات، التي لم تلتزم بتركيب الملصق، خلال المدة المحددة.  

وتهيب وزارة الداخلية، بالمواطنين مالكي المركبات بكافة أنواعها، سرعة التوجه بالمركبة إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية، لتركيب الملصق الإلكتروني، خلال الموعد المحدد، دون الحاجة لانتظار موعد الفحص وتجديد الترخيص.

وفى ذات السياق، وتيسيراً على المواطنين، يمكن لمالكى المركبات السارية، طلب إصدار ملصق إلكتروني، وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونياً، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمرور «بوابة مرور مصر»، على موقع وزارة الداخلية «https://moi.gov.eg/».