نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر رقم 2659 لسنة 2020، قرارا بإعادة تشكيل المجلس القومي للأجور برئاسة وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.
وضم التشكيل الجديد في عضويته كل من وزير القوى العاملة أو من ينيبه، وزير المالية أو من ينيبه، وزير التموين أو من ينيبه، وزير قطاع الأعمال العام أو من ينيبه، وزير التضامن أو من ينيبه، رئيس المجلس القومي للمرأة، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وغيرهم.
ويختص المجلس بوضع الخد الأدنى للأجور على المستوى القومي ويراعي تكلفة المعيشة والعوامل الاقتصادية بالدولة.





تتويج لمسيرة متميزة| رئيس الشيوخ يهنئ الدكتور محمد لطفي بالوسام الملكي البريطاني
مدبولي يوجه بالتوسع في تنفيذ مُبادرة "شارع الفن" في كل المحافظات المصرية
رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية





