افتتاح ميدان مدخل مدينة أجا في الدقهلية بعد تطويره

افتتاح ميدان مدخل مدينة اجا الغربى
افتتاح ميدان مدخل مدينة اجا الغربى

أناب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية نائبه هيثم الشيخ، لافتتاح ميدان مدخل مدينة أجا الغربى الذى تم تطويرة ورفع كفاءته التطوير تم بمشاركة المجتمع المدنى لأبناء مدينة أجا بتكلفة 400 ألف جنيه.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتحسين البيئة العامة للمواطنين وتحقيق مطالبهم، وتنفيذا لمبادرة المحافظ  "ميدان جديد فى كل مدينة، وحضرت الافتتاح  رحاب المزين رئيس المركز والمدينة وعدد من قيادات ومواطنى مركز ومدينة أجا.

وأكد نائب المحافظ على الاهتمام البالغ من المحافظ ومتابعته المستمرة لتنفيذ خطة المحافظة المتكاملة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة قطاعات المرافق والخدمات على مستوى المحافظة.

اقرأ أيضا| البدء في تنفيذ تطوير قرى محافظة الدقهلية

وكذا دعمه الكامل لتشجيع المشاركة المجتمعية التى تستهدف رفع المعاناه عن المواطنين ومساندة اجهزة الدولة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، هذا وقد اكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ان هناك خطه شاملة  لتطوير الميادين وانشاء ميادين جديدة  بنطاق المحافظة وقال  د.مختار ان "مبادرة ميدان جديد" في كل مدينة تستهدف إعادة المظهر الحضاري للمدن ورسم صورة راقية بربوع المحافظة بما يليق بأهلنا بالدقهلية مشيرا الى انه  كلف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتنفيذ ميادين جديدة في أماكن حيوية بالمدن يتم اختيارها بهدف الحفاظ علي المظهر الحضاري لمدن ومراكز المحافظة .

وأضاف المحافظ أن إنشاء الميادين الجديدة أو التطوير للقائم منها يأتي بالتعاون بين المحافظة والمجتمع المدني الذي يميز أهالي الدقهلية،  مؤكدا على أن التنسيق قائم ومستمر مع كافة منظمات المجتمع المدني بكل مركز ومدينة للمشاركة مع المحافظة لاستكمال تنفيذ الميادين الجديده بالمدن على مستوى المحافظة.