لرعاية الأطفال الأيتام.. افتتاح معرض الملابس الخيري الأول بالمنصورة

قيادات محافظة الدقهلية خلال الافتتاح
قيادات محافظة الدقهلية خلال الافتتاح

أناب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اللواء عبد القادر النوري السكرتير العام  للمحافظة لافتتاح المعرض الخيري الأزهري الأول بالمحافظة. 

نظم المعرض المنطقة الأزهرية وذلك لدعم الأسر الأولى بالرعاية من العاملين بالمنطقة الأزهرية والمعاهد التابعة لها بنطاق المحافظة.

ويتم تقديم الملابس الشتوية والصيفية لهم وتقديمها للأطفال الأيتام بدور رعاية الأيتام والمسنين بالمحافظة فى كل من طلخا ونبروه والمنصورة.

وأكد الدكتور السيد جنيدى مدير عام المنطقة الأزهرية بالدقهلية أن فكرة المعرض  تأتي من منطلق رسالة الأزهر وجاءت لتتلاقى مع توجهات وجهود محافظ الدقهلية ودعمه المستمر لمبادرات المجتمع المدني وتشجيعه للمشاركات المجتمعية لتخفيف العبئ عن المواطنين أبناء المحافظة.

وأشار إلى أنه تم من خلال هذه الفكرة توفير 5000 قطعة ملابس شتوية وصيفية بمساهمات العاملين بالقطاع الأزهرى لإعادة توزيعها على المحتاجين من العمال والعاملين التابعين للمنطقة على مستوى المحافظة، وأيضا توزيعها على دور الأيتام والمسنين تأصيلا لفكر التكامل والتعاون بين الجميع.

ووجه السكرتير العام لقيادات المنطقة الأزهرية والعاملين بها الشكر على هذا الجهد المتميز ومشاركتها  فى تخفيف العبء عن المواطنين ومساندة ودعم الأسر الأولى بالرعاية.

اقرا ايضا |http://مصرع عامل بالدقهلية تناول جرعة زائدة من دواء «جرثومة المعدة»