مصرللطيران تستقبل البطل العالمي «بيج رامي» بالورود| صور 

مصرللطيران استقبلت البطل العالمي بيج رامي
مصرللطيران استقبلت البطل العالمي بيج رامي

استقبلت الشركة الوطنية مصرللطيران، منذ قليل، في مطار القاهرة البطل العالمي المصري ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي Big Ramy" العائد علي متن رحلتها القادمة من نيويورك رقم MS986 عقب حصوله على المركز الأول عالميا في بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام والتي تعد أكبر وأهم بطولات العالم لللاعبين المحترفين في كمال الأجسام.


واستقبل "بيج رامي" بالمطار، وسط حفاوة وترحيب من العاملين بـمصرللطيران وخاصة طاقم الركب الطائر للرحلة وفي ضوء اهتمام الشركة القابضة لمصرللطيران برئاسة الطيار رشدي زكريا تنفيذا لتعليمات وزارة الطيران المدني.

  

وكان في استقباله بمطار القاهرة المحاسب مجدي اسحق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي، والطيار حسن منير مساعد رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية، ووائل الدمرداش رئيس القطاع التجاري وفريق عمل الإدارة العامة للدعاية والإعلام والادارة العامة للتسويق والعلاقات العامة وقطاع أمن مصرللطيران.


وقام طاقم الرحلة من خلال النداء الصوتي على متن الطائرة بتهنئة اللاعب على الفوز باللقب وسط احتفال وترحيب به من جميع ركاب الرحلة.


يذكر أن، مصر للطيران من منطلق مسئوليتها المجتمعية تحرص علي رعاية ودعم المنتخبات والفرق الرياضية المصرية والأبطال في مختلف الألعاب خاصة الذين يمثلون مصر في البطولات الدولية.

 

اقرأ أيضا|استعدادات مصرللطيران لاستقبال بيج رامي بمطار القاهرة| صور