نعى رئيس نادي الزمالك الموقوف مرتضى منصور، وفاة المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المؤقتة بالزمالك متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.
ونشر منصور صورة تجمعه مع البكري علي صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليها :
"ينعى المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ببالغ الحزن والأسى وفاة المستشار أحمد البكري الذى وافته المنية صباح اليوم، ويتقدم لأسرته وأشقائه بخالص العزاء وندعو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته. ".
ونعى مجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار أحمد بكري رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، والذي توفي صباح اليوم متأثرا بكورونا.
وتقام صلاة الجنازة على الراحل، بعد صلاة العصر اليوم من مسجد الشرطة، بحضور أعضاء اللجنة المؤقتة لإدارة النادي ومسؤولي القلعة البيضاء.

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قام بتعيين أحمد بكري رئيسا للجنة المؤقتة لإدارة النادي الأبيض، بعد قرار إيقاف مجلس الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور.
وقرر مسؤولو النادي الأبيض، إعلان الحداد في القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية لمدة 3 أيام، على أن يقيم مسؤولو الزمالك العزاء خلال الأيام القليلة المقبلة.
إقرأ أيضًا:

ديمبيلي يرفض الاحتفال المبكر: تركيزنا على الأدوار الإقصائية بالمونديال
كأس العالم 2026| الكونغو يتمسك بفرصته في الصعود أمام أوزبكستان
مدرب النرويج عن إراحة هالاند وأوديجارد: هدفنا الذهاب بعيدًا في المونديال





