ضبط متهم وزوجته بتهمة الاستيلاء على أموال 3 مواطنين بالغربية

ضبط متهم وزوجته لاستيلاؤهما علي أموال من المواطنين لتوظيفها في الغربية 
ضبط متهم وزوجته لاستيلاؤهما علي أموال من المواطنين لتوظيفها في الغربية 

تمكنت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بطنطا، من ضبط متهم بالنصب وزوجته، لقيامهم بالاستيلاء على أموال 3 مواطنين مقيمين بمحافظة الغربية، بدعوى توظيفها واستثمارها فى مجالى تجارة المواشى والمقاولات مقابل أرباح.

أقرأ أيضا| أمن المنافذ يضبط 28 قضية متنوعة خلال 24 ساعة


كان قد تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بطنطا، من 3 مواطنين  مقيمين بمحافظة الغربية، بقيام أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" ، وزوجته "ربة منزل" ، مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان طنطا، بتلقي مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها وإستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

وتوصلت التحريات إلى صحة الواقعة، وقيام المتهمين بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم إستثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة المواشى والمقاولات العامة.. مقابل حصولهم على أرباح، وتمكنا من خلال ذلك الحصول على مبالغ مالية مختلفة من الشاكين ، ألا أنهما توقفا عن السداد ورفضا رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقـانون.


عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية تم ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما للواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لتجرى شئونها.